logo

الشرطة: ‘اعتقال مشتبه بالقاء حجارة وزجاجات حارقة اتجاه الشرطة في راس العامود بالقدس‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-12-2023 15:49:59 اخر تحديث: 23-12-2023 16:06:54

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " ألقت شرطة لواء القدس القبض على أحد سكان


تصوير الشرطة

شرقي القدس الليلة الماضية ، بشبهة تورطه في رشق الحجارة والزجاجات الحارقة بإتجاه أفراد الشرطة الذين كانوا يعملون في حي رأس العامود في شرقي القدس " .

واضاف بيان الشرطة : " قام افراد مركز شرطة شاليم في لواء القدس، وحرس الحدود في لواء القدس الليلة الماضية بإلقاء القبض على مشتبه بتورطه في قيامه برشق الحجارة والزجاجات الحارقة بإتجاه افراد الشرطة الذين كانوا يعملون في حي رأس العامود في شرقي القدس، دون وقوع إصابات لافراد الأمن . 

بمساعدة وتوجيه من مركز المراقبة والسيطرة في لواء القدس، قامت الشرطة بتحديد هوية المشتبه به والذي كان يختبئ بين الأشجار، حيث تم ضبط علم لمنظمة حماس بحوزته " .

ومضى بيان الشرطة : " تمت إحالة المشتبه به وهو (18 عاما)، من سكان حي رأس العامود) إلى التحقيق في مركز شرطة شاليم، وستتم إحالته مساء اليوم إلى المحكمة بغرض تمديد توقيفه.
ستواصل شرطة إسرائيل العمل بحزم، وإلقاء القبض على مثيري الشغب الخطرين والعنيفين الذين يحاولون المس بالمدنيين أو قوات الأمن " .