logo

اعتقال 4 أخوة من شرقي القدس بشبهة ‘اختطاف شقيقهم والاعتداء عليه وعلى شريكته وأطفالها‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-12-2023 12:50:39 اخر تحديث: 21-12-2023 15:55:46

قال المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " ألقت شرطة لواء القدس القبض على أربعة مشتبهين



تصوير الشرطة

من سكان شرقي القدس، للإشتباة في إختطاف وإجبار شقيقهم على الركوب داخل سيارة، حيث قاموا بمهاجمته هو وشريكته وأفراد عائلتها، ومع إنتهاء التحقيق تم تقديم تصريح مدعٍ ضد المشتبهين الأربعة" .

واضاف بيان الشرطة في التفاصيل:  " قام محققو مركز شرطة شاليم في لواء القدس بإلقاء القبض على 4 مشتبهين (في العشرينيات من العمر) من سكان بلدة الطور، قبل نحو أسبوعين في حادث عنف خطير ضد شقيقهم وشريكته وعائلتها، في العيسوية شرقي القدس .

في اعقاب تلقي بلاغ في مركز الطوارئ لشرطة على رقم 100، تم إلقاء القبض على أربعة مشتبهين عند معبر راحيل، بينما كان الضحية في داخل سيارة المشتبهين، حيث تم توقيف المشتبهين لاستجوابهم على يد افراد الشرطة، ومن ثم فتح تحقيق في فحص ملابسات الحادث" .

ومضى بيان الشرطة : " كشفت التحقيق في الشرطة وبحسب الشبهة أن المشتبهين الاربعة (أشقاء الضحية) حيث تواصلوا معه ومع شريكته، ومن ثم وصلوا إلى منزل شريكته في العيسوية، وألحقوا أضراراً بممتلكات الشقة، واعتدوا على شريكته، وأطفالها القاصرين، ثم قاموا بالإعتداء على شقيقهم واختطفوه بالقوة ووضعوه في السيارة التي تم توقيفها على يد افراد الشرطة في معبر راحيل" .

وختم بيان الشرطة : " ألقت الشرطة القبض على المشتبهين يوم أمس، ومع إنتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات تم تقديم تصريح مدعٍ ضدهم في المحكمة.  إننا ننظر إلى العنف بجميع أنواعه على أنه أمر خطير، وسنواصل العمل بحزم وبلا هوادة فيه ضد حالات العنف بشكل عام، وجرائم العنف المنزلي بشكل خاص من أجل تقديم الجناة إلى العدالة " .