logo

دورات اسعاف أولي لفرق المتطوعين من سخنين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-11-2023 14:40:10 اخر تحديث: 03-11-2023 15:17:31

بمبادرة رئيس البلدية وبمشاركة لجنة الطوارئ وقسم المتطوعين البلدي التابع لقسم الشؤون الاجتماعية بالتنسيق مع مركز مجال الصحة في البلدية ،


تصوير مروان حيادري

أقيمت أمس دورة ارشادية لتقديم الاسعاف الاولي في حالات الطوارئ من قبل مختصين من نجمة داود الحمراء .

وفي حديث لرئيس البلدية أكد ان " بلدية سخنين تقوم بتقديم العديد من الدورات الارشادية الهامة وفق مجالات متنوعة ، حيث قامت بالبلدية بدورة ارشادية ميدانية مع سلطة الحرائق والانقاذ ودورات ارشادية لتعزيز الحصانة النفسية وادارة الازمات وغيرها ، واليوم نقدم دورة ثانية على التوالي في مجال الاسعاف الاولي " . 

واعتبر الدكتور صفوت ابو ريا رئيس البلدية " تواجد الكم الكبير والمتنوع من خيرة أبناء وبنات المجتمع السخنيني في مجموعات التطوع البلدي هو دليل واضح على حب العطاء والانتماء لبلدنا الحبيب " ، شاكراً  " اياهم هذا الوفاء العظيم وانه مستمر في دعمهم بكل الاوقات وفي كل الظروف . وان البلدية بكل اقسامها تقدم كافة الاحتياجات اللازمة لتهيئة الظروف المتاحة لنجاعة مجال العطاء وتطويره في سخنين قاطبة " . 

وأشار رئيس البلدية الى " أهمية المشاركة والتعاون مع لجنة الطوارئ وتوسيع حلقات التطوع وفق مجالات عديدة ومتنوعة تهدف الى تعزيز الحصانة الاجتماعية والتكاتف والوحدة وتوطيد التواصل بين المواطن والبلدية خاصة في ظل الضروف الراهنة والمبهمة التي تسود البلاد " . 

من جهتهم ، قدم المتطوعون " الشكر الكبير لرئيس البلدية وللجنة الطوارئ لاتاحتهم فرص الانضمام والانخراط بالدورات الارشادية الكثيرة والمتنوعة وتوفير كافة الاليات والادوات لهم وانهم على استعداد دائم لخدمة جميع الاهل في سخنين بكل الاوقات . كل الشكر والثناء للاخوة المتطوعين وللاخوات المتطوعات على ما يقدمونه من جهد واجتهاد لخدمة الاهل في سخنين ، نسأل الله ان يحل السلم والسلام وان يحفظ اهلنا بكل خير وأمان " .