logo

بلدية سخنين تبادر بمجموعة دورات تدريبية لفريق الانقاذ البلدي مع سلطة الاطفاء والانقاذ في منطقة الشمال

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-10-2023 16:30:33 اخر تحديث: 31-10-2023 19:07:40

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من بلدية سخنين ، جاء فيه : " بمبادرة ومشاركة رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا اقيم اليوم تدريب ميداني مميز والاول من نوعه في المجتمع العربي


تصوير مروان حيادري

لفريق الانقاذ البلدي بادارة السيد حسن بشير ومنسق الامان في بلدية سخنين السيد مجيب زبيدات باجراء التدريبات الميدانية واكتساب المهارات والاليات المطلوبة في حالة الطوارئ بالتعاون مع سلطة الاطفاء والانقاذ القطرية . 

حيث وصف رئيس البلدية هذا المشهد المميز من العطاء والانتماء لفريق الانقاذ بالمشهد الرائع ااذي يبعث بالفخر والاعتزاز لكل مواطن سخنيني اصيل 

وقد قدم جزيل الشكر والعرفان لكل المشاركين من المتطوعين والمتطوعات واكد لهم انهم جزء هام واساسي من العمل البلدي وانهم يحملون امانة كبيرة بانقاذ الارواح والمحافظة على سلامة اهلنا جميعاً ويشاركهم هذا الموقف المشرف بعطائهم وولائهم لبلدنا الغالي .

واشار مؤكداً على ضرورة التواصل والعمل المشترك مع الجهات المهنية لسلطة الاطفاء والانقاذ في منطقة الشمال وتكثيف التدريبات والاستمرار بالعمل لجهوزية الطواقم المحلية لخدمة المجتمع السخنيني في الحالات الاعتيادية وفي حالات الطوارئ خاصة التي نعيشها اليوم في ظل الحرب الراهنة . وان واجبنا الاستمرار بالجهوزية القصوى في كل المجالات . 

ومن جهته اثنى السيد حسن بشير مدير فريق الانقاذ البلدي على دور رئيس البلدية ولجنة الطوارئ بالعمل الجماعي المميز وتفعيل دورات استثنائية لاكتساب المهارات والاليات المطلوية وفتح قنوات الشراكة مع الجهات المختصة مثل سلطة الاطفاء والانقاذ القطرية

 ان هذا اللقاء هو بمثابة لقاء اولي سيتلوه العديد من اللقاءات التعليمية في الميدان لاكتساب الخبرة بالتعامل مع حالات وقوع صواريخ ونشوب الحرائق وغيرها من الحالات الطارئة . 

كل الشكر والثناء لجميع الاخوة والاخوات بمشاركتهم بعطاءهم الغير محدود لخدمة اهلنا جميعا سائلين المولى عز وجل ان يحفظ اهلنا وبلدنا من كل شر وسوء " . الى هنا نص البيان .