logo

رئيس بلدية ام الفحم : ‘ يجب تحويل ميزانيات من الوزارات لرفع مستوى الجهوزية‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-10-2023 18:43:29 اخر تحديث: 09-10-2023 11:53:26

عقدت سلطات محلية عربية اجتماعات خاصة لبحث الاستعدادت والجهوزية لاحتمال توسع دائرة القتال وتفاقم الاوضاع الامنية . مراسل قناة هلا معتصم مصاروة

تحدث مع رئيس بلدية ام الفحم حول الاوضاع في المدينة ومستوى الجهوزية والتعليمات للسكان . 

" نتابع تعليمات الجبهة الداخلية  "
وقال د. سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم : " أولا نتمنى الأمن والأمان للجميع ،   بلدية ام الفحم أصدرت منذ اللحظة الأولى بيانا بأخذ كل وسائل الحيطة والحذر ، وتابعنا تعليمات الجبهة الداخلية وقمنا مع جمعية بالتبرع للعائلات التي فقدت احباءها  في النقب وأقمنا جلسة لطواقم الطوارئ في ام الفحم وتطرقنا خلالها الى جميع المواضيع والعوامل التي من الممكن ان تكون متاحة خلال أي حادث طارئ" .

" تواصل مع الوزارات "
 واضاف د. سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم : "  كان لنا تواصل مع وزارة التعليم ووزارة المساواة الاجتماعية بكل ما يتعلق بالتربيةو التعليم ونحن بتواصل مستمر مع لجنة أولياء الأمور واللجان الشعبية" .

" الجهوزية "
وتابع : " هناك جهوزية في ام الفحم للحالات الطارئة ولكن هناك أمور تتعلق بالجبهة الداخية وبوزارة الداخلية وهناك الكثير من الميزانيات التي يجب ان تصل الى البلدية من اجل العمل على الجهوزية" 

" توخي الحيطة والحذر "
وانهى  د. سمير محاميد رئيس بلدية ام الفحم : "   نحن نطلب الحيطة والحذر بكل ما يتعلق بالسفر الى البلدات اليهودية فالحيطة والحذر مطلوبة هذه الأيام " 




  (Photo by JACK GUEZ/AFP via Getty Images)

تصوير الشرطة