logo

مقتل امرأة في رهط والاشتباه بزوجها بارتكاب الجريمة - المستشفى : ‘تم نقل شاب مصاب بإطلاق نار في رأسه - بحالة خطيرة‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-09-2023 12:25:12 اخر تحديث: 12-09-2023 09:49:08

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، ان حادث عنف وقع في رهط . وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أنّ الطاقم الطبي التابع


تصوير الشرطة 

لنجمة داوود الحمراء ، قام باعلان وفاة شابة 30 عاما كانت بدون علامات حياة ،  وقام بنقل رجل 35 عاما لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا ووصفت اصابته بالمتوسطة .  

وقال البارميدك في نجمة داوود الحمراء عيدان سباغ والمسعف عماد نصاصرة : " وصلنا الى منزل ورأينا لاشابة في الثلاثين من عمرها فاقدة للوعي وتعاني من اصابات بجروح عميقة في جسمها  ، فقمنا باجراء الفحوصات اللازمة واضطررنا الى اعلان وفاتها بعد ان وجدناها بدون علامات حياة " . 

الشرطة : اعتقلنا رجلا بشبهة قتل زوجته في رهط - ومحاولة وضع حد لحياته كما يبدو
وفي سياق متصل أفادت الشرطة انها اعتقلت رجلا في رهط بعد ان اقدم على ما يبدو باطلاق النار على زوجته مما أدى الى مقتلها وبعدها حاول وضع حد لحياته . 
وجاء في بيان الشرطة : " تلقت الشرطة بلاغا عن حادث اطلاق نار في رهط ، ووجد أفراد الشرطة الذين وصلوا الى المكان مشتبها مصابا فقاموا باعتقاله وعثروا على مسدس محشو بالذخيرة في المكان .  
وأعلنت الطواقم الطبية عن وفاة زوجة المشتبه والتي أصيبت باطلاق نار . 

مستشفى سوروكا : تم نقل شاب مصاب بإطلاق نار في رأسه - بحالة خطيرة
وفي ذات السياق ، وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من مستشفى سوروكا ، جاء فيه : "وصل الى المستشفى   شاب 34 عاما مصاب بإطلاق نار في رأسه ووصفت حالته بالخطيرة" .