logo

ضبط بندقية وذخيرة في ام الفحم واعتقال مشتبهيْن

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
06-09-2023 12:49:12 اخر تحديث: 06-09-2023 18:04:39

أفاد المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصيحفة بانوراما : " قام أفراد مركز شرطة أم الفحم بضبط بندقية


 تصوير الشرطة

من نوع MP5 ومشط ذخيرة وكمية كبيرة من الذخيرة و ‘تراكتورون‘ الذي إستخدام لارتكاب الجريمة أثناء تفتيش منزل في المدينة، وتم القاء القبض على مشتبهين من سكان المكان (42,16 عاما) بشبهة حيازتهم " .

واضاف البيان : " استمراراً للنشاط المبادر به الذي قام به أفراد مركز شرطة ام الفحم اليوم صباحاً ضبط أفراد الشرطة مسدس ومشط ذخيرة، خلال نشاط مبادر آخر قبل وقت قصير قام افراد الشرطة بضبط بندقية من نوع MP5 ومشط ذخيرة وكمية كبيرة الذخيرة تم تخبئتها ساحة أحد المنازل بالمدينة، وأيضا تم ضبط مركبة "تراكتورون" الذي بحسب الشبهات استخدم لارتكاب الجريمة" . 

ومضى بيان الشرطة : " مع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على مشتبهين من سكان المكان (16,42) بشبهة حيازة وسائل قتاليه غير القانونية حيث تمت إحالتهما إلى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايته تم توقيفهما. تم نقل جميع المواد التي تم ضبطها لمواصلة التحقيق والفحص في مختبر التشخيص الجنائي لشرطة إسرائيل.
وفقًا لنتائج التحقيق والأدلة تنوي الشرطة تقديم طلب الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب تمديد توقيفهما على ذمة التحقيق. 
التحقيق مستمر" . 

واشار قائد مركز شرطة ام الفحم، المقدم ايال شاحر : "ينضم هذا النشاط إلى عشرات من الأنشطة المبادر بها التي يقوم بها افراد مركز شرطة أم الفحم في الفترة الأخيرة ضد ظاهرة حيازة واستخدام الوسائل القتالية غير القانونيّة التي تستخدم في الانشطة الإجرامية. المعادلة بسيطة، كل ضبط سلاح ينقذ حياة انسان" .