logo

ام الفحم : مرشحون ينسحبون من الانتخابات المحلية احتجاجا على تفشي الجريمة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
31-08-2023 12:41:18 اخر تحديث: 29-09-2023 08:37:04

عقدت حركة شباب التغيير مؤتمر صحفيا في مدينة ام الفحم، أعلن خلاله رئيس الحركة والمرشح لرئاسة بلدية أم الفحم، عضو المجلس البلدي المحامي علي بركات،

ومعه عضوا البلدية المحامي أحمد عبد الجواد وغانم توفيق بويرات، عن استقالتهم من المجلس البلدي، كخطوة احتجاجية للضغط على الحكومة الإسرائيلية من أجل العمل لاعادة الأمن والأمان للمجتمع العربي.

كما أعلن المحامي علي بركات عن سحب ترشيحه لرئاسة بلدية أم الفحم وعدم المشاركة في الانتخابات القريبة، احتجاجا على تفشي العنف والجريمة، ودعا باقي المرشحين في كل البلدات العربية للانسحاب من الانتخابات بشكل احتجاجي حتى تعيد الدولة الأمان للمواطنين العرب عموما، بما في ذلك رؤساء السلطات المحلية الذين تعرض قسم منهم لاطلاق نار وتهديد واعتداءات.

" خلص بدناش انتخابات ، رجعولنا الأمان "
وقال رئيس حركة شباب التغيير وعضوا البلدية المحامي أحمد عبد الجواد وغانم توفيق بويرات في اعلان الاستقالة : " شو فائدة تزفيت الشوارع واحنا بنخاف نمشي فيها بأمان ، شو فائدة تخفيض سعر النمر وأولادنا بتقتلوا قبل ما يعمروها ، شو فائدة المناسب لما أبسط حقوقنا صارت أمنيات ؟ حياة أولادنا أهم من كل شي . جربنا ندعو لمظاهرات وجربنا نعمل حملات توعية ، جربنا كل شي الا شغلة وحدة ، تخيلوا لو الدولة صحيت على استقالة جماعية من أكثر من 80 مجلس وبلدية في المجتمع العربي ، وانسحاب جميع المرشحين من انتخابات البلديات والمجالس المحلية .. خلص بدناش انتخابات ، رجعولنا الأمان .. .... عشان هيك قررنا نبدأ بأنفسنا ، ومن هنا تعلن حركة شباب التغيير عدم خوضها انتخابات بلدية ام الفحم لعام 2023 ، عضوية ورئاسة ، وهذا القرار ساري المفعول من اليوم . ونعلن استقالتنا من بلدية ام الفحم " . 


تصوير حركة شباب التغيير