logo

سيف مشلب نجل رئيس مجلس أبو سنان : ‘على الجهات المختصة وقف العنف - لا نريد شعارات فقط ‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-08-2023 08:52:59 اخر تحديث: 23-08-2023 13:29:38

اعرب سيف مشلب نجل رئيس مجلس أبو سنان المحلي ومرشح لرئاسة المجلس، أعرب عن استنكاره الشديد للمجزرة البشعة التي وقعت في القرية، مساء يوم امس الثلاثاء، وراح ضحيتها 4 اشخاص.

وقال مشلب في حديث ادلى به لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: " تسود أجواء حزينة وموجعة وصعبة جداً ، فالحادث أليم ومفاجئ وغير متوقع، وكل أهالي القرية من جميع الاطياف يتألمون ويستنكرون هذه الجريمة. نعزي عائلات الضحايا ونشد على أيديهم ، ونحن حاضرون لخدمتهم لأن مصابهم بالفعل كبير ".

وتابع سيف مشلب قائلاً : " نطالب كل الجهات المختصة ان يوقفوا هذا الامر ويعطوا بالفعل أهمية لما يحصل ويعالجوه، باعتقادي الدولة قادرة على معالجة هذه الأمور وان تعطي أهمية أكبر لأن ما يحصل ليس على مستوى فردي بل على مستوى الدولة كلها . القتل يومي ويتكرر دون ان يقوم أي احد بإيقافه، فقط يطلقون دعايات ولكن على ارض الواقع كل يوم هناك قتيل دون ان يتم ردع الامر ، وهذا امر مرفوض خاصة وان دولة مثل دولة إسرائيل قوية ولديها إمكانيات خارقة لمعالجة ومنع حصول هذه الأمور".

وحول ضحايا المجزرة، قال مشلب : " الشباب كانوا على علاقة طيبة بكل أهالي البلد ولم أسمع أن هناك أية مشكلة بينهم وبين أي طرف اخر في القرية " .


سيف مشلب نجل رئيس مجلس أبو سنان المحلي ومرشح لرئاسة المجلس - تصوير موقع بانيت

 
المرحوم غازي صعب مرشح لرئاسة المجلس المحلي ابو سنان - صورة شخصية



المرحوم  سلمان حلبي (ابو أياد) من بلدة يركا