logo

كأس التوتو: الوحدة كفر قاسم ضيف هـ. رمات هشارون وهـ. ام الفحم يستضيف م. هرتسليا

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-08-2023 11:43:43 اخر تحديث: 10-08-2023 11:48:50

تجري مساء اليوم مباريات الأسبوع الأخير في مسابقة كاس التوتو لفرق الدرجة الممتازة، وفيها يحل الوحدة كفر قاسم ضيفا على هبوعيل رمات هشارون ، في حين يستقبل هبوعيل ام الفحم


 المدرب اسماعيل عامر - تصوير بانيت

العائد للدرجة الممتازة مكابي هرتسليا. وتبقى الفرصة مهيأة للفريق القسماوي للتاهل لنصف النهائي بينما يبدو الامر عسيرا على هبوعيل ام الفحم حتى وان حقق الفوز الليلة.

المصادقة على اتفاقيات جميع اللاعبين في كفر قاسم
الجديد في الوحدة كفر قاسم انه تمت المصادقة على اتفاقيات جميع اللاعبين، وسيكونون جاهزين للمشاركة في مباراة اليوم مع عيروني رمات هشارون.

مدرب الفريق إسماعيل عامر تحدث عن فرص فريقه وقال:" الامر الهام هو ان كادر الفريق تمت المصادقة على اتفاقيات اللاعبين اليوم وقبل اللقاء مع رمات هشارون. وقد ابلى لاعبو الشبيبة بلاء حسنا في المباراتين الأخيرتين وهذا الامر سيدعم مكانتهم في الاعتماد على قدراتهم في مباريات هذا الموسم".

في المجموعة التي تضم الوحدة كفر قاسم يتصدر هبوعيل رمات غان اللائحة برصيد 4 نقاط وله من الأهداف 2-1 ، وكذلك الوحدة كفر قاسم مع اربع نقاط ونسبة الأهداف 1-0 . وعليه فان الفريق القسماوي بحاجة لفارق هدفين عن هبوعيل رمات غان في حال فوزه على هبوعيل كفار سابا، وفوز الوحدة على رمات هشارون.

اما بالنسبة لهبوعيل ام الفحم فالامر يختلف لان التاهل لنصف النهائي ليس متعلقا به ، لكون عيروني طبريا برصيد 6 نقاط ، بينما هبوعيل ام الفحم وخصمه اليوم مكابي هرتسليا برصيد 3 نقاط لكل منهما. لذلك ستبدو المباراة بينهما كتحصيل حاصل لكون المتصدر فقط يتاهل لنصف نهائي كأس التوتو.