logo

مكابي تل ابيب يبدأ منافساته الاوروبية بلقاء فريق بيتروكوب المولدوفي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-07-2023 07:50:56 اخر تحديث: 26-07-2023 08:27:42

يبدأ فريق مكابي تل ابيب رحلته في منافساته الاوروبية للموسم الجديد 24-23 مساء يوم غد الخميس وبالتحديد عند الساعة 20:30 مساء على استاد بلومفيلد في مدينة يافا تل ابيب


 تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

 حين يلاقي فريق بيتروكوب المولدوفي ضمن مباريات الذهاب للجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر الاوروبي بنسخته الجديدة 24-23 .
فريق مكابي تل ابيب بقيادة المدرب الايرلندي روبي كين افتتح الموسم بشكل قوي حين تأهل الى المرحلة القادمة من تصفيات كأس التوتو بعد فوزه في مباراة الاوروبيات 6-1 على فريق هبوعيل بئر السبع، فعليه يصل بمعنويات عالية لهذا اللقاء بهدف تحقيق نتيجة ايجابية وفوز كبير يمنح له الفرصة ان يصل لمباراة الاياب وهو مرتاح.
في المقابل فريق بيتروكوب المولدوفي سيلعب على نتيجة طيبة على الاقل نتيجة تعادل من اجل تحويل الحسم لهوية المتأهل لمباراة الاياب على تقام على ملعب فريق بيتروكوب المولدوفي.
تجدر الاشارة الى ان فريق مكابي تل ابيب شهد تغييرات قوية في الصيف الحالي من حيث المدرب والطاقم المهني واللاعبين وذلك بهد حصد لقلب بطل الدوري وتحقيق انجازات على الصعيد الاوروبي.
وضمن مباريات مساء اليوم ضمن منافسات المؤتمر الاوروبي يحل فريق بيتار القدس ضيفا على فريق باوك سالونيكا – اليونان وتقام المباراة على ملعب "تومبا ستاديوم" عند الساعة الـ20:00 من مساء اليوم ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لدوري المؤتمر الاوروبي بنسخته الجديدة 24-23 .