logo

اعتقال شخصين من شفاعمرو بشبهة حيازة ‘كلاشنكوف‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-07-2023 05:40:45 اخر تحديث: 11-07-2023 05:47:43

أفاد متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي " ان الشرطة اعتقلت شخصين من شفاعمرو بشبهة حيازة سلاح من نوع كلاشنكوف ". وقال المتحدث بلسان الشرطة


 تصوير الشرطة

في البيان الذي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " قامت شرطة لواء الشمال، وافراد وحدة مكافحة الشغب بنشاط سري، ونشروا حواجز على شارع رقم 70،  لاحظ افراد وحدة مكافحة الجرائم مركبتين مشبوهتين حيث قاموا بالإشارة لسائقيهما بالتوقف للتفتيش، حيث كان هناك كل منهما يستقل مركبة.  أثناء الإغلاق على المركبتين، لاحظ افراد الشرطة أن المشتبهين يتصرفان بطريقة تثير الشكوك، وأن شيئاً ما ألقي من نافذة المركبة. تم إلقاء القبض على المشتبهين وهم من سكان شفاعمرو، وبناءً على طلب الشرطة تم تمديد توقيفهما في محكمة الصلح في الناصرة حتى يوم 12/7/23. خلال النشاط تم ضبط سلاح غير قانوني من نوع كلاتشنيكوف ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة قائلا :" منذ مطلع العام تم ضبط أكثر من 400 قطعة سلاح في المنطقة الشمالية:  280 سلاحاً (162 مسدساً، و 118 بندقية)،  90 قنبلة يدوية و 28 عبوات ناسفة، عشرات أمشاط ذخيرة والكثير من الذخيرة ".
ومضى المتحدث بلسان الشرطة يقول في البيان: " مكافحة الجريمة على رأس أولويات افراد شرطة لواء الشمال حيث يتم نشر العديد من القوات في الميدان علنياً وسرياً، بغرض منع الجرائم، وكشفها. إننا ننظر إلى حوادث العنف ببالغ الخطورة، وسنواصل التركيز على إستخدام جميع الموارد والقوى، والوسائل في مكافحة الجريمة من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين ".