logo

وحدة التطوع والتداخل الاجتماعي في قسم الشبيبة ام الفحم تنظم حفلً تكريمٍ للطلاب المتطوعين

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-06-2023 09:00:46 اخر تحديث: 21-06-2023 09:21:16

نظمت وحدة التطوع والتداخل الاجتماعي بقسم الشبيبة - المركز الجماهيري، وبإدارة السيدة ايمان اغبارية، حفل تكريم للطلاب المتطوعين المتميزين


تصوير بلدية
 
وذلك يوم الخميس الأخير في قاعة المسرح العربي ام الفحم، وذلك بحضور مفتش التربية اللامنهجية بلواء حيفا الاستاذ بهاء سعدة، مسؤول ملف الثقافة في البلدية الاستاذ وجدي حسن جميل، مدير المركز الجماهيري والمسرح العربي السيد محمد صالح اغبارية، مديرة قسم الشبيبة – المركز الجماهيري، السيدة هبة محاجنة، ، وبمشاركة عدد من مديري المدارس المشاركة ومركّزي التداخل الاجتماعي ومسؤولين من المراكز التي استقبلت المتطوعين، واولياء الأمور والطلاب الذين حصلوا هذا العام على لقب "متطوع متميز" لعطائهم ساعات إضافية عن الحدّ المطلوب وهو 180 ساعة، حيث قدم هؤلاء الطلاب ما بين 1000-2000 ساعة تطوع خلال العام، والذين تم اختيارهم بمشاركة مدارسهم وفق شروط معينة، وفيما بعد تم عرض الطلاب المرشحين على لجنة محلية تم من خلالها اختيار ثلاثة طلاب متميزين من بين 23 طالبًا تقدم للمسابقة.

وخلال حفل التكريم تحدث بعد الترحيب بالجميع المفتش السيد بهاء سعدة والذي شجع بدوره قيمة العطاء وشكر جهود الطلاب والمسؤولين جميعًا. فيما ركز الأستاذ وجدي حسن خلال كلمته على اهمية هذا العمل والتركيز عليه، وشكر جهودَ الطلاب وتأثير هذه القيمة على المجتمع، كما وتحدثت المتطوعة المتميزة لمى او جارور من مدرسة خديجة الثانوية، والتي فازت بالجائزة اللوائية تم اختيارها من خلال لجنة لوائية. 

هذا وكانت لكلماتهم جميعًا اشراقة اضاءت الحفل وتعبيرًا قويًا لمعنى العطاء وانعكاسه على حياتهم بشكل خاص والمجتمع بشكل عام. فيما اضافت فقرة المخرج هشام سليمان – مدير المسرح العربي، قيمة نوعية حول الوعي في اتخاذ السبل السليمة في الحياة والتي قدمها بنكهة الفكاهة. كما وتم عرض فيلم قصير لمقتطفات من فعاليات مختلفة للمتطوعين في اكثر من مكان ومركز. 

وختامًا تم توزيع شهادات شكر وتقدير للطلاب المتطوعين المتميزين الذين تقدموا للمسابقة حيث كان عددهم 23، إضافة إلى ذلك تم تقديم شهادات تقدير لـ138 متطوعًا متميزًا ايضا عدد ساعاتهم التطوعية زاد عن عدد الساعات المطلوبة.

ختامًا نشكر أعضاء فرقة الجوقة ضمن برنامج تحديات 2023 والتي اضافت لحنًا راقيًا واداءً رائعًا في الحفل، وتم تكريمهم خلال فقرة التكريم.