logo

احباط محاولة تهريب أسلحة واعتقال مشتبه من ام الفحم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-06-2023 18:16:31 اخر تحديث: 16-06-2023 18:44:13

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أن " افراد شرطة أم الفحم ، نجحوا اليوم في احباط محاولة تهريب أسلحة عبر الشريط الحدودي والقاء القبض على المشتبه - بالتالي نجحوا بمنع وقوع إصابات في الأرواح " .



تصوير الشرطة

وافاد بيان الشرطة : "خلال نشاط اعتيادي لدورية من شرطة أم الفحم بالقرب من الشرط الحدودي ، تم رصد مشتبه قادم من اتجاه الشريط الحدودي ويحمل في يده كيسا، اقترب افراد الشرطة من المشتبه الذي لاذ بالفرار من المكان حيث تمت مطاردته على الأقدام. خلال المطاردة ، لاحظ افراد الشرطة سلاحا بارزا من الكيس، حيث أطلقوا النار في الهواء بهدف توقيف المشتبه ، وقام المشتبه بالقفز من ارتفاع 10 أمتار وتمكن من الهرب بعد رمي الكيس خلفه. ضبط افراد الشرطة الكيس وضبطوا بداخله بندقية من نوع ام 16 مفككة وملفوفة بالنايلون ومسدسا ملفوفا بالنايلون" .
ومضى بيان الشرطة: "بفضل نشاط استخباراتي لمركز شرطة أم الفحم ، خلال وقت قصير ، وردت معلومات كشفت عن هوية المشتبه به ، حيث قام افراد الشرطة بمداهمة منزله على الفور.
تم القبض على المشتبه الذي أصيب على ما يبدو بكدمات بعد ان سقط عن ارتفاع ، وخلال التفتيش تم ضبط العديد من الادلة التي تعزز من الشبهات ضده.
نُقل المشتبه به البالغ من العمر 27 عاما ، وهو من سكان مدينة أم الفحم ، إلى مركز شرطة المدينة للتحقيق " .