logo

اصابة شابين من يافا أحدهما بحالة خطيرة اثر تعرضهما لاطلاق نار في حديقة عامة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-06-2023 20:38:19 اخر تحديث: 12-06-2023 04:22:57

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية وشرطية أنه تم تلقي بلاغ عن اصابة شابين من يافا اثر تعرضهما لاطلاق نار في حديقة عامة ، حيث تم نقلهما الى المستشفى



تصوير نجمة داود الحمراء

بحالة خطيرة وطفيفة ، لتلقي العلاج .
من جانبها، باشرت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادثة .

هذا وقد فتح المجتمع العربي عيونه صباح الأحد ، بعد نهاية اسبوع دامية ، لم يتوقف بها شلال الدم القاني في شوارع وأزقة البلدات العربية. وكان اخر ضحايا وحش الاجرام الكاسر الذي يفترس ضحاياه الضحية تلو الضحية ، طالب التمريض واثق قشقوش ( 28 عاما) من قلنسوة واشرف خروب (49 عاما) من جلجولية الذي قُتل داخل بيته فيما اصيبت امرأتان تواجدتا في المكان.

ولم يتوقف الفلتان الامني عند هذا الحد، اذ اصيب في الليلة الماضية في النقب شخصان بحادث عنف وقع في حي 2 في مدينة رهط . وافاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانورما ان الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء قامت بتقديم علاج اولي لرجل ( 31 عاما ) وشاب ( 18 عاما ) وصفت اصابتهما بالمتوسطة ، ثم تم نقلهما لتلقي العلاج في مستشفى سوروكا .

وفي حادثة أخرى، علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من نجمة داود الحمراء أنه تم تلقي بلاغ عن حادث عنف في شقيب السلام أصيب خلاله شاب ( 21 عاما ) بجروح متوسطة ، وتم نقله الى مستشفى سوروكا لمواصلة تلقي العلاج .
يشار الى انه تم يوم الجمعة دفن ضحايا المجزرة في يافة الناصرة ، وهم : محمد كنانة ، رامي مرجية ، نعيم مرجية ، إبراهيم شحادة ، لؤي أبو رجب .