logo

اللاعب شادي حمودي: ‘أتمنى تحقيق الوحدة بين هـ. البعينة وم. أحمد نجيدات‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-05-2023 07:11:05 اخر تحديث: 30-05-2023 09:28:59

أعرب اللاعب شادي حمودي قائد فريق هبوعيل البعينة الذي ضمن البقاء بدوري الدرجة الأولى، عن أمله بتحقيق الوحدة ما بين الفريقين الجارين

 هبوعيل البعينة ومكابي أحمد نجيدات. كما أعرب حمودي عن سعادته العارمة في نجاح فريقه هبوعيل البعينة في البقاء بدوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية.
جاءت تصريحات شادي حمودي خلال خلال استضافته في برنامج " هلا رياضة " الذي يبث عبر قناة هلا وموقع بانيت. شادي حمود أكد ان " هناك نوايا إيجابية وطيبة ما بين المعسكرين في البلدين الذي يعد بلدا واحدا"، معربا عن " أمله ان تتحقق هذه الوحدة التي ستجلب فقط الخير والنجاح للبلدين ".
وقال شادي حمودي :" تصل ميزانية كل فريق الى قرابة المليون شيقل، وبهذه الميزانيات يمكن بناء فريق واحد وموحد لبلدين يصل سكانها الى 10 الاف نسمة، يمكن بناء فريق قوي قادر على المنافسة بهدف الصعود لمستوى الدرجة الممتازة خصوصا ان العلاقات ما بين الفريقين والمجلس المحلي تعتبر علاقات ممتازة ".
وفي نهاية حديثه، قدم شادي حمودي شكره العميق لكل من وقف الى جانبه والى جانب فريق هبوعيل البعينة خلال الموسم المنتهي الذي كان من اصعب المواسم التي عاشها فريق هبوعيل البعينة لكن النهاية كانت جميلة في بقاء الفريق بمستوى الدرجة الأولى.