logo

سُمح بالنشر: تقديم تصريح ادعاء ضد شاب من معاوية بتهمة قتل كمال محاميد من ام الفحم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-05-2023 08:30:50 اخر تحديث: 24-05-2023 08:47:56

سمحت الشرطة بالنشر، اليوم، انها تمكنت من فك رموز جريمة قتل كمال حسني محاميد من أم الفحم، البالغ من العمر 63 عاما، رميا بالنار، يوم 24.2023.


 المرحوم كمال حسني محاميد - صورة شخصية

وقال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان وحدة مكافحة الجريمة في منطقة " منشة " اجرت تحقيقا مهنيا، تمكنت من خلاله فك رموز الجريمة، وفي نهاية الأمر تم تقديم تصريح ادعاء، اليوم، ضد المشتبه بالقتل، وهو شاب يبلغ من العمر 28 عاما من سكان معاوية ".
وقال المتحدث بلسان الشرطة في البيان " ان الشرطة شرعت بالتحقيقات في الجريمة بعد تلقيها بلاغا عن مقتل رجل يبلغ من العمر 63 عاما جراء تعرضه لاطلاق نار عند مدخل منزله في ام الفحم، وقد جمع رجال الشرطة ومحققو المختبر الجنائي الأدلة من المكان ، ومع تقدم التحقيقات اعتقلت الشرطة عددا من المشتبه بضلوعهم بالجريمة وبالمساعدة على إخفاء الأدلة، من سكان معاوية، ومددت محكمة الصلح في الخضيرة اعتقال 4 مشتبهين، من حين الى آخر، وفي مرحلة ما تم اطلاق سراح 3 منهم بشروط مقيدة، وبقي المشتبه به المركزي قيد الاعتقال ".
وتابع المتحدث بلسان الشرطة " أنه بناء على نتائج التحقيق التي تربط المشتبه به المركزي ، بالتخطيط وتنفيذ جريمة القتل، تم تقديم تصريح ادعاء ضده ".


تصوير الشرطة