logo

جديدة المكر: ضبط 15 كغم من مواد يشتبه بأنها مُخدرات خطرة خلال تفتيش منزل واعتقال مشتبه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-05-2023 15:31:58 اخر تحديث: 03-05-2023 04:29:34

اعتقلت الشرطة، مؤخراً، مشتبهاً بعد ان ضبطت بحوزته 15 كغم من مواد يشتبه بأنها مُخدرات خَطِرة من نوع "حشيش" خِلال تفتيش مَنزل في قرية جديدة المكر.


تصوير الشرطة 

وجاء في بيان صادر الشرطة وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "قامت مجموعة من رجال الشرطة السريين التابعين لمركز شرطة الجليل الغربي بالتعاون مع وحدة الشغب لمديرية اشر، ووحدة الكلاب الشرطيّة بإجراء تفتيش داخل منزل في قرية جديدة المكر. خلال التفتيش ضبط أفراد الشرطة موادا يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع "حشيش" بوزن إجمالي (15 كغم) ومع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على مشتبه في الأربعينات من عمره من سكان المكان وإحالته إلى التحقيق في مركز الشرطة. التحقيق مُستَمر".

واختتم البيان: "شرطة إسرائيل تستخدم كلّ الوسائل المتاحة لها من أجل الوصول إلى المجرمين الذين يقومون بتربية وترويج المخدرات الخطرة. يتمّ تركيز جزء كبير من الجهود على تحديد أماكن موزعي المخدّرات بين الشباب، وهو عمل إجرامي يدخل المزيد والمزيد من الشباب إلى دائرة استهلاك المخدرات، دائرة التي تتجاوز المخاطر الصحيّة الكامنة فيها وغالبًا ما تتدهور إلى الإدمان وتعاطي المخدرات الخطرة والارتباط بالعناصر الإجرامية والابتعاد عن المسار المعياري للحياة". الى هنا نص البيان.