logo

الفنان الصاعد محمود كيال من الجديدة المكر يستعد لجولة غنائية في أمريكا ، تركيا ودبي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-04-2023 15:50:38 اخر تحديث: 22-04-2023 16:00:01

رغم صغر سنه، الا ان محمود كيال ابن الـ 13 ربيعا من الجديدة المكر يعرف جيدا ما هو الهدف الذي يأمل تحقيقه يوما ما، وهو الوصول الى العالمية في الغناء ... محمود كيال يغني عددا من الألوان الغنائية وبالعربية والتركية أيضا،

تحدث لمراسل قناة هلا عماد غضبان عن حبه للموسيقى وعن الالات التي يتقن العزف عليها، وعن الحفلات التي يقيمها خارج البلاد.
يقول محمود كيال في مستهل حديث لموقع بانيت وقناة هلا حول بداية مسيرته الغنائية: " بدأت بالغناء حينما كنت في الصف الثاني وقد اكتشفت عائلتي وقتها موهبتي ومن هنا باشرت بتطوير نفسي في المجال واحترفت الغناء حيث درست العزف على العود والجيتار والكمان، وقمت بتطوير قدراتي الصوتية كذلك". وتابع حديثه قائلاً: " أحب ان استمع الى أغاني جورج وسوف ووائل كفوري وايضاً الى أغاني مهند زعيتر".

" بدأت بإحياء حفلات"
وحول اعماله الغنائية، قال كيال: "لدي اغنيتين خاصتين قمت بإطلاقهما وهما " كان الوعد " و " خابوا ظنوني ". اما بالنسبة للأغنية التي أحدثت لي قفزة في عالم الغناء هي اغنية "بالغرام" لوائل الكفوري. كما انني بدأت بإحياء حفلات ولدي جولة استعد لها في أمريكا وتركيا ودبي".

" الداعم الرئيسي والدي"
وأوضح كيال "ان هنالك العديد من الأشخاص دعموه ولكن الداعم الرئيسي كان والده". واختتم حديثه قائلاً: " لقد وصلت لحلمي ولكن لا تزال هناك اهدفاً أخرى اسعى الى تحقيقها أهمها الوصول الى العالمية".