logo

الافطار الثاني للجان إفشاء السلام في مدينة طمرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-04-2023 17:24:32 اخر تحديث: 08-04-2023 20:00:23

نظمت لجنة إفشاء السلام القطرية افطارها الرمضاني الثاني في مدينة طمرة اليوم، 17 رمضان، وقد ساد اللقاء اجواء رمضانية تملأها السكينة والاخوة .

شاركت لجان افشاء السلام من اقصى الجنوب حتى اقصى الشمال واجتمع المئات في هذا الافطار لغاية واحدة، هي " رضى الله وخدمة مجتمعنا الفلسطيني في الداخل " . وقد سبق الافطار برنامج من الكلمات والاناشيد الدينية .
ادار اللقاء الشيخ مروان جبارة الذي احسن الترحاب بالحضور باسم رئيس بلدية طمرة الذي تعذر عليه الوصول في بداية الاحتفال واجزل الشكر للجان إفشاء السلام المحلية مما دب في اللقاء روح ٍ من العزيمة ومحبة العمل .
الكلمة الاولى كانت لمحمد بركة رئيس لجنة المتابعة، حيث استهل كلمته عن " تعامل السلطة الحاكمة للمجتمع العربي " . واكد خلال كلمته على التلاحم بين المجتمع الواحد .
ثم كانت كلمة لرئيس مجلس كفر مندا المحلي علي خضر زيدان شكر فيها على تأسيس هذه اللجان ، وحث رؤساء المجالس المحلية العربية على دعم مشروع افشاء السلام .
قدم المنشد محمد عرسان حجاجرة انشودة الصلاة على النبي محمد صل الله عليه وسلم ، مما اضفى على الجو نوراَ من انوار النبوة وردد الجمهور بمحبة الصلاة على رسول الله.
ومسك الختام كان كلمة لرئيس لجان إفشاء السلام الشيخ رائد صلاح ، حيث رحب بالحضور من النقب والمثلث والجليل ، وأكد " أهمية حرمة هذا الشهر المبارك وأهمية لجان الاصلاح وإفشاء السلام ، وأنه يجب علينا الا نستسلم وان لا نتراجع عن هدفنا الذي رسمناه وهو صناعة اجواء السلام المجتمعي وان نضاعف من انشطة افشاء السلام ، حيث نصل حتى نهاية هذا العام 50 لجنة إفشاء نسائية ولجنة شبابية واكثر من 100 لجنة إفشاء سلام طلابية" . ودعا "بالتوفيق والسداد للجان الاصلاح القطرية ولجان افشاء السلام المحلية ودعى رؤساء السلطات المحلية الى دعم المشروع ليسعد الجميع بثمراتة المباركة" .


تصوير محمود حجاجرة