logo

أحمد صالح أبو رعد محاجنة من ام الفحم يوجه رسالة الى ‘المثقفين العرب‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-03-2023 09:46:40 اخر تحديث: 24-03-2023 10:06:37

وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما رسالة موقعة باسم " احمد صالح حمدان ابو رعد محاجنة من ام الفحم "، تحت عنوان " رسالة الى المثقفين العرب "، جاء فيها:


صورة للتوضيح فقط -  (Photo by JACK GUEZ/AFP via Getty Images)

" الى المثقفين العرب، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بخصوص جدول غلاء المعيشة، نحن نشهد موجات غلاء معيشة، وارتفاعات حادة بالاسعار، ونحن العرب المتضرر الاكبر، وهذا الامر سيزيد الامر سوءا من كافة النواحي. اولاً ادعوكم ان تتوجهوا لجمهورنا ان يرشدوا بالاستهلاك وارشدوهم كيف يديرون امورهم بشكل صحيح،  وانتم ان تحتجوا لدى مؤسسات الدولة، وأن تخاطبوا الشعب اليهودي وتنسقوا معه الجهود لمواجهة هذا الامر.
 كما أدعوكم أن تشاركوا وتدعوا الناس للمشاركة القانونية في الاحتجاجات على التعديلات التي يقوم بها نتنياهو.  كونوا أنتم القيادة الحقيقية.
لماذا اخاطبكم انتم بالذات ؟ اقولها بصراحة، لان اعضاء البرلمان العرب ولجنة المتابعة لا يعلمون، ولا امل فيهم،  وليس لهم أية مصداقية.
أدعوكم واشد على ايديكم. نحن لا ننظر لهم لانهم استحبوا المقاعد. ادعوكم من الان ان تشكلوا مجلسا لقضايا الوسط العربي على أن يبنى بشكل علمي حضاري،  نرى أن لأية خدمه مثل البريد اصبحت بدفع، لم نسمع اي صوت ".