logo

يوم عمل تطوعي في حارة ‘بربور‘ في بلدة جديدة المكر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-03-2023 14:18:06 اخر تحديث: 11-03-2023 17:07:51

بمبادرة من قسم الرفاة الاجتماعي، وحدة العمل الجماهيري، مدرسة الرازي الابتدائية، جمعية الامل للبيئة، لجنة البيئة الجماهيرية، منتدى المواطنين اليهودي العربي



تصوير: جمعية الامل للبيئة

وقسم الامن الجماهيري والمركز الجماهيري، بالاضافة الى قسم الجمهور وضابط الامن في المجلس، تم مؤخراً اقامة 
يوم عمل تطوعي في حارة بربور في بلدة جديدة المكر حيث جرى تنظيف الحارة وزرع الاشجار والورود، ودهن الحواجز الحديدية، والرسم على الحيطان من قبل الفنان محمود خليل.
شارك في الفعالية لفيف من اهالي الحي ومجموعات تطوعية، طلاب من مدرسة الرازي الابتدائية ومعلمين ومدير المدرسة الاستاذ حسن خرينو ، ورئيس المجلس المحلي سهيل ملحم ونائبه عبيد عبيد ومدير قسم الرفاه الاجتماعي بسام حمدان . وقدمت نساء الحارة وجبة فطور احتفالية بمشاركة كاملة من الجمهور .
هذا واثنت العاملة الاجتماعية نغم كيال اثنت "على هذا العمل لما فيه الخير للاهالي والبلد، واكدت ان هناك مشاريع قادمة ستنفذ في الحارة مستقبلا، بمشاركة الاهالي من الحارة".
من جانبها، اكدت فايزه مصري عضوة قيادة لجنة البيئة الجماهيرية "على الشراكة الناجحة للفعالية ودعت الى المشاركة الفعالة للجنة والاهالي والطريق نحو جعل الحارات -حارات خضراء في البلد ".

"مشاريع جديدة"
أما المركزة الجماهيرية في جمعية الامل ميراج رسلان فأكدت على "ان جمعية الامل للبيئة تسعى ضمن مشاريعها الجماهيرية التواصل مع الناس في الحارات ترتيبها وجعلها خضراء يطيب العيش فيها".
واثنت رسلان على "مشاركة المتطوعين في هذا اليوم بما فيهم مواطنون يهود ضمن منتدى المواطنين اليهودي العربي الذي يعمل في منطقة الجليل الغربي ، واكدت ان جمعية الامل للبيئة لديها عدة مشاريع تخص الجمهور والبيئة في العديد من المناطق في البلاد".
من ناحيته، قدم الاستاذ اسد حسين من مدرسة الرازي الشكر لجميع الاطراف على التجاوب ونجاح الفعالية.