logo

تصريح مدع ضد مشتبهين من أم الفحم بعملية سطو مسلح

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-03-2023 13:20:21 اخر تحديث: 02-03-2023 19:39:56

مع نهاية تحقيق الشرطة، تم تقديم تصريح مدعٍ هذا الأسبوع قبل تقديم لائحة اتهام ضد مشتبهين من سكان أم الفحم للاشتباه في تورطهم في عملية سطو مسلح خلاله


 صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

تمت سرقة آلاف الشواقل من محل تجاري في المدينة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "شرعت الشرطة بالتحقيق يوم 03/02/2023 مع تلقي بلاغ عن حادثة سطو مسلح على محل تجاري في مدينة أم الفحم ، وبحسب الشبهات قام المشتبهين بإطلاق النار على المحل التجاري ودخلوا الى المحل وسرقوا من البائع الاف الشواقل خلال تهديد البائع بحياته بواسطة مسدس".

وتابع البيان: "بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة ام الفحم، تم الكشف عن هوية المشتبهين من سكان ام الفحم (20 و 23)عاماً، وفي يوم 17/02/2023 قام افراد مركز شرطة ام الفحم بإلقاء القبض عليهما وتمت إحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايتة تم اعتقالهما".

واضاف البيان: "وفقا لتطورات التحقيق تم تمديد اعتقال المشتبهين من حين الى اخر على يد محكمة الصلح في الخضيرة وكما ذكر تم اليوم تقديم اليوم تصريح مدعٍ  ضدهما على يد النيابة العامة للواء حيفا في محكمة الصلح في الخضيرة حول نيتها لتقديم لائحة اتهام في الأيام المقبلة مرفقة بطلب تمديد توقيفه حتى نهاية الإجراءات القانونية. التحقيق مستمر". الى هنا نص البيان.