logo

اعتقال شقيقين من أم الفحم بشبهة حيازة الاسلحة والمخدرات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-02-2023 18:33:28 اخر تحديث: 02-03-2023 16:31:32

اعتقل أفراد مركز شرطة أم الفحم، مؤخراً، شابين شقيقين من سكان المدينة بعد ضبطهم بحوزته مسدسًا من نوع "جلوك" ومشط مليئ بالذخيرة وكمية كبيرة



تصوير الشرطة


من الذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع "مارجوانة" بكمية ليست للاستهلاك الذاتي خلال التفتيش داخل منزل في المدينة.

وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي - لواء الساحل، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: "في إطار النشاط الصارم للحد من حيازة الأسلحة والوسائل القتالية غير القانونية التي تضر المواطنين الأبرياء، قام أفراد مركز شرطة أم الفحم بنشاط مبادر به بالتعاون مع محاربي حرس الحدود ضد ظاهرة إستخدام وحيازة الوسائل القتالية غير القانونية في المدينة الذي شمل تفتيش منزل في المدينة. خلال التفتيش، ضبط أفراد الشرطة مسدس من نوع "جلوك" ومشط مليء بالذخيرة وأيضاً كمية كبيرة من الذخيرة ومواد يشتبه بأنها مخدرات خطرة من نوع "ماريجوانا" بكمية ليست للاستهلاك الذاتي التي تم تخبئتها داخل المنزل".

وتابع البيان: "مع نهاية التفتيش تم إلقاء القبض على شقيقين من سكان المدينة (16 - 30)عاماً وإحالتهما الى التحقيق في مركز الشرطة ومع نهايته تم اعتقالهما. وتنوي الشرطة إحالة المشتبهين الى محكمة الصلح في الخضيرة للنظر في طلب تمديد اعتقالهما على ذمة التحقيق. التحقيق مستمر".