logo

بالفيديو : جبل الشيخ كما لم تشاهدوه من قبل من ‘ منظار العصفور ‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-02-2023 06:40:25 اخر تحديث: 02-02-2023 07:34:59

أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما نقلا عن ادارة جبل الشيخ ان الثلوج وصلت في القسم السفلي من الجبل الى ارتفاع 60 سم ، فيما وصلت درجات الحرارة في الجبل، صباح اليوم، الى ثلاث درجات ونصف الدرجة

تحت الصفر . يذكر ان جبل الشيخ مغلق نهار اليوم أمام الزوار .
وقد وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما مقطع فيديو من إدارة جبل الشيخ، الذي يوثق أعمال شق الطرق في جبل الشيخ وازاحة الثلوج منها، وقد تم تصوير الفيديو بواسطة كاميرا طائرة مُسيرة.

حالة الطقس : أمطار متفرقة في معظم مناطق البلاد وأجواء باردة
يتوقع الراصد الجوي اليوم الخميس ألا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى متدنية جداً ، وتتراجع فرص التساقط المطري مع بقاء الجو بارداً نهاراً وشديد البرودة في ساعات الليل والفجر والصباح الباكر وقد يتشكل الصقيع في بعض المناطق.
يوم الجمعة : يبقى الجو بارداً نهاراً مع حرارة دون المعدلات السنوية بنحو خمس درجات مئوية. ويسود خلال النهار جو مستقر تماماً مع كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة مع ساعات الليل والفجر والصباح تصبح الأجواء أكثر برودة ويخشى من تشكل الصقيع في بعض المناطق الرياح تكون متغيرة الاتجاه .
يوم السبت : تسود أجواء باردة الى شديدة البرودة في ساعات الصباح . ومع النهار ترتفع الحرارة مع بقاء الجو بارداً نسبياً في المناطق الجبلية. وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات من المطر في بعض المناطق. ويسود في ساعات الليل من جديد جو شديد البرودة. الرياح تكون متقلبة الاتجاه ومعتدلة الى مشطة السرعة. والله تعالى أعلى وأعلم.


 تصوير ادارة جبل الشيخ