logo

اعتقال 4 اشخاص من الرملة بشبهة حيازتهم أسلحة غير قانونية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
30-01-2023 09:41:51 اخر تحديث: 16-02-2023 15:31:55

اعتقلت الشرطة، مؤخراً، 4 اشخاص من سكان مدينة الرملة بشبهة حيازتهم أسلحة غير قانونية. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل


 صورة للتوضيح فقط - تصوير موقع بانيت

للاعلام العربي، وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " قام افراد شرطة سريون من الوحدة المركزية للواء المركز، بالتعاون مع افراد مركز شرطة الرملة ومحاربي حرس الحدود بنشاط ميداني مبادر به ، مؤخراً، في حي الجواريش في مدينة الرملة بهدف ضمان امن وسلامة السكان المحليين، في إطار نشاط شرطة إسرائيل الدؤوب والحازم للحد من ظاهرة استخدام الأسلحة غير القانونية وحيازتها من قبل العناصر الإجرامية وغيرها. في غضون ذلك ، قام افراد الشرطة بنشاط تفتيش مبادر به لمجمع سكني في الحي وضطبوا اسلحة غير قانونية منها مسدس وامشاط ذخيرة وذخيرة حاول المشتبه بهم إخفاءها أثناء التفتيش".

وتابع البيان: " كما ورد ، ألقت الشرطة القبض على 4 مشتبهين من سكان المكان في العشرينات والثلاثينات من العمر ومع نهاية التحقيق معهم تم اعتقالهم على ذمة التحقيق. وتعتزم الشرطة إحالة المشتبه بهم اليوم إلى جلسة استماع في محكمة الصلح في ريشون لتسيون للنظر في طلبها لتمديد اعتقالهم وفقًا لاحتياجات التحقيق ونتائجه".

واختتم البيان: "ضبط الأسلحة اليوم ينضم إلى سلسلة من الإنجازات الميدانية الهامة من أجل ضمان أمن وسلامة المواطنين الممتثلين للقانون وفقًا للاستراتيجية الهجومية للواء المركز ضد مرتكبي الجرائم". الى هنا نص البيان.