logo

تصرفاتي يعترف :‘ مكابي حيفا يمر بفترة غير جيدة ، ونعمل جاهدين للخروج من هذا المأزق ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-01-2023 13:36:18 اخر تحديث: 29-01-2023 13:57:26

اعترف جاي تصرفاتي مساعد مدرب فريق مكابي حيفا ان " فريق مكابي حيفا يمر بفترة غير جيدة، وانه لا يقدم الأداء المطلوب منذ العودة من استراحة المونديال" .

وقال تصرفاتي: "مكابي حيفا يمر بفترة غير جيدة ، ونعمل جاهدين للخروج من هذا المأزق إدارة وطاقما مهنيا ولاعبين ، وسنحافظ على فارق النقاط مع الفرق المنافسة وبكل قوة ، وسنحقق لقب البطولة للمرة الثالثة رغم صعوبة المهمة في ظل المنافسة القوية ".
وجاءت تصريحات تصرفاتي في رده لسؤال مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء يوم أمس في ستاد سامي عوفر بمدينة حيفا ، بعد نهاية مباراة الفريق امام مكابي الرينة والتي انتهت بالتعادل السلبي.
تجدر الإشارة الى ان فريق مكابي حيفا تعادل في هذا اللقاء وسبق ان خسر في الأسبوع الفائت 0-3 امام الفريق المنافس مكابي تل ابيب الذي فشل في استغلال تعثر الأخضر ، واكتفى الأصفر التل ابيبي بنقطة يتيمة في مباراته يوم أمس امام هبوعيل تل ابيب في الديربي التل ابيبي الكبير.
في الأسبوع القادم وضمن الجولة الـ21 في دوري الدرجة العليا مكابي حيفا يحل ضيفا على فريق هبوعيل الخضيرة , فيما يستضيف فريق مكابي تل ابيب فريق اتحاد أبناء سخنين.


تصوير موقع بانيت