logo

إصابة 4 أشخاص جراح اثنين منهم خطيرة بحادث وقع خلال مطاردة الشرطة لسيارة قرب كفرقاسم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-01-2023 06:16:43 اخر تحديث: 17-01-2023 11:10:40

علم موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية أن أربعة أشخاص أصيبوا بجراح بحادث طرق وقع بين مركبتين على شارع رقم 5 ( باتجاه الشرق )،

قرب مفترق " قاسم " القريب من كفرقاسم.

وذكر متحدث بلسان نجمة داود الحمراء في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان اثنين من المصابين حالتهما خطيرة، المصاب الثالث حالته متوسطة، والمصاب الرابع حالته ما بين متوسطة وطفيفة، وقد تم نقلهم لتلقي العلاج في مستشفى " بيلنسون " في مدينة بيتح تكفا ".

من جانبه، قال متحدث بلسان الشرطة في بيان صحفي " ان الحادث وقع خلال مطاردة سيارة لأشخاص مشتبه أنهم مجموعة لصوص، الذين هربوا من الشرطة وساروا بسيارتهم بالمسار المعاكس لحركة السير واصطدموا بسيارة مرت من المكان ".

وأضاف المتحدث بلسان الشرطة :" المشتبهون الثلاثة، أحدهم من رهط، والاخران شخصان دخلا الى البلاد بصورة غير شرعية، أصيبوا بجراح، جراح اثنين منهم خطيرة والثالث حالته متوسطة، فيما أصيب سائق السيارة الأخرى بجراح طفيفة ".

وتابع المتحدث بلسان الشرطة قائلا :" ضبطت الشرطة في سيارة المشتبه بهم معدات تستخدم للسرقة وأغراض يشتبه انها مسروقة، وقد شرعت الوحدة المركزية في حرس الحدود في لواء المركز بالتحقيق بالحادثة ".


تصوير سلطة الاطفاء 


تصوير نجمة داود الحمراء