logo

مواطن من عيلوط ينصب لافتة يطالب بها بهدم الملعب ونقله لمكان اخر وتقسيم ارض الملعب وبيعها للأهالي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-01-2023 18:29:56 اخر تحديث: 21-01-2023 19:02:22

يلاحظ الداخل الى بلدة عيلوط، في الايام الاخيرة، لافتة كبيرة تم نصبها في منطقة الدوار القريب من الملعب في البلدة، كتب عليها ما يلي :" نطالب رئيس وأعضاء
مجلس عيلوط المحلي بهدم الملعب ونقله الى أطرف البلدة، وتقسيم أرض الملعب وبيعها لأهل البلد " .
 وذُيلت اللافتة بتوقيع " حسن أبو راس من حي الجبل "، الذي علل طلبه هذا بانه نابع من " الازعاج الذي يلحق بأهالي عيلوط من قبل اللاعبين في الملعب والجمهور، وبسبب عرقلة حركة السير في البلدة ".

" يتسبب هذا الملعب بإزعاج الأهالي"
وقال حسن أبو راس في مستهل حديثه لمراسلة موقع بانيت وقناة هلا: "انا أطالب رئيس المجلس المحلي والاعضاء ان يقوموا بنقل الملعب الى اطراف البلدة، وهذا الامر لا ينبع من كرهي لكرة القدم بل على العكس تماماً انا احبها، ولكن يتسبب هذا الملعب بضوضاء وازعاج الاهالي وعرقلة في حركة السير".

"لا يوجد رد من أعضاء المجلس لطلبي"
وتابع أبو راس، قائلاً: "هناك أناس لا يملكون المال الكافي لشراء قسائم بناء لذلك لن يستطيعوا الانتقال الى مكان اخر. توجهت الى أعضاء المجلس ولكنهم لم يردوا لي أي جواب. كل ما اطلبه ان يتم نقل الملعب الى اطراف البلدة وان يتم اتاحة قسائم بناء ويساعدوننا كذلك على شرائها".

تعقيب مجلس عيلوط
مراسلة قناة هلا حاولت التحدث لرئيس مجلس عيلوط المحلي ابراهيم أبو راس والحصول على رده على ما جاء في اللافتة وفي أقوال من نصبها، الا ان كل محاولات الاتصال لم تنجح حتى هذه الساعة .
 في حال وصلنا تعقيب من طرف رئيس مجلس عيلوط أو من المجلس سنقوم بعرضه على وجه السرعة.