logo

اتهام 4 أشخاص من اللد والخضيرة بسرقة مجوهرات بمئات الالاف

من معتصم مصاروة مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-12-2022 13:41:03 اخر تحديث: 28-12-2022 17:14:10

أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" أجرت الوحدة المركزية "اليمار" في منطقة المركز ، تحقيقاً سرياً في الأسابيع الأخيرة ،

حول 4 مشتبهين ، اثنان من سكان اللد واثنان من الخضيرة ، زُعم أنهم تجمعوا معًا واقتحموا منازل تجار المجوهرات في جميع أنحاء البلاد ، حسب المعلومات المستهدفة " .
وأضاف بيان الشرطة :" في غضون ذلك ، قام محققو "اليمار" بمراقبة سرية للمشتبه بهم ، باستخدام إجراءات مختلفة وتحليل تحركاتهم مما مكنهم من إلقاء القبض عليهم في الوقت الفعلي ، بينما كانوا في طريق شارع 4 مع سلع مسروقة من المجوهرات بقيمة مئات الآلاف من الشواقل في حيازتهم " .
ومضى بيان الشرطة :" وضع المحققون علامة على الممتلكات المسروقة التي تم الاستيلاء عليها وتمكنوا من تحديد مكان مالكها الشرعي - تاجر مجوهرات من منطقة حيفا ، سُرقت منه المجوهرات ، الشيكات وعشرات الآلاف من الشواقل نقدا " .
وختم بيان الشرطة :" في نهاية التحقيق ، تمكن محققو الشرطة من اثبات الادلة ضد المتورطين الأربعة - سكان اللد والخضيرة ، واليوم تم تقديم لائحة اتهام ضدهم مع طلب تمديد اعتقالهم حتى نهاية الإجراءات بحقهم " .


تصوير الشرطة