logo

الشرطة :‘ توثيق جديد وتسجيل صوتي من عملية الدهس في مدينة كفر قاسم ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
24-12-2022 16:31:35 اخر تحديث: 24-12-2022 16:51:39

أفاد الناطق بلسان الشرطة في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" في أعقاب توجهات صحفيين، ومن أجل توضيح الأمور ومنع تضليل الجمهور بواسطة


منشورات كاذبة التي تم نشرها في الآونة الأخيرة، مرفق توثيق الهجوم في مدينة كفر قاسم، كما هو مسجل في أجهزة شرطة لواء المركز" .
واضاف بيان الشرطة :" يظهر التوثيق عزيمة رجال الشرطة خطوة بخطوة، بدءاً من الإستجابة السريعة للكمين الذي قام به المنفذ في المكالمة الهاتفية، والتسجيل الصوتي الخاص في شبكة اللاسلكي والكاميرات المحمولة على أجساد أفراد الشرطة، والتي تظهر قيادة وسيطرة احترافية، واستجابة ميدانية، في الميدان بما فيها التعزيز المتبادل لأفراد مركز شرطة كفر قاسم مع حرس الحدود ووحدة مكافحة الشغب والتنسيق والإرسال من والى مركز السيطرة والتحكم في لواء المركز ("القلعة") والخطر الحقيقي الذي نجم من المنفذ الذي تم تحييده وفقًا لذلك " .

صبحي بدير عم المرحوم نعيم بدير لبانيت "لا نريد سوى جثة ابننا لدفنه "
هذا وكان صبحي بدير عم المرحوم قد قال لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :"سمعنا صوت طائرات ، وخرجنا لنرى ما الذي يحدث وقالوا لنا ان هنالك حادثة اطلاق نار " .
وتابع : " انا اسكن بعيدا ، فوصلت الى هنا وقالوا لي ابن اخوك مع الشرطة، واذا الشرطة تقول لنا عملية تخريبية ، فالذي يحدث انهم عندما يريدون قتل انسان يقولون عنه مخرب ،لا يعقل هذا الكلام ، " بس عند الوسط العربي بصير، ولما الشرطة بتقتل انسان بتقول مخرب " .
وأضاف عم المرحوم : " انسان مثل هذا لم يتشجار حتى مع طفل في الشارع ولا مع اي شخص، فهو مسالم كثيرا، ويقولون عنه مخرب!!!! تصرف الشرطة غريب ،لا نريد شيئا ، نتوجه لقائد شرطة اسرائيل والشرطة ان يعطونا جثة المرحوم لندفنها ".
وتابع :" اذا قتلوا الانسان لم يحاسبهم احد ، مين سيحاسبهم فقد اعتقلوا والدة المرحوم واخته واخوه وافرجوا عنهم ، فالمرحوم نعيم شاب اعزب كان يريد ان يكون نفسه وبنى بيتا له، كان يريد الاستقرار".


صورة من الفيديو - من الشرطة