logo

مصرع عامليْن من بيت لحم واصابة 3 اخرين بانهيار سقالات في ورشة بناء في القدس

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-12-2022 10:18:28 اخر تحديث: 12-12-2022 21:36:41

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، من مصادر طبية أنّ انهيار سقالات في ورشة بناء في القدس ،

أدّى الى وقوع 5 اصابات .
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنّ الطواقم الطبية وقوات الانقاذ تتواجد في المكان .
وجاء لاحقا من المصادر الطبية ، انّ الطواقم الطبية قدّمت العلاج الأولي ل 5 مصابين ، بينهم 3 تم تخليصهم بحالة طفيفة حتى متوسطة و 2 ما زالا عالقين ويجري العمل على تخليصهما واحد منهما فاقد للوعي. 
وفي سياق متصل ، وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر،الناطق الرسمي بلسان الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي ، جاء فيه : " عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على تخليص عالقين أثر إنهيار سقالات في مبنى قيد الانشاء بجفعات زئيف . لدى وصول الطواقم تبين ان مبنى مكون من 7طوابق.  عملت الطواقم على تخليص عالقين اثنين . تفاصيل اوفى لاحقاً ... " الى هنا نص البيان .
ولاحقا جاء في بيان أصدرته الطواقم الطبية ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما : " الطواقم الطبية قامت بالاعلان عن وفاة أحد المصابين ( 35 عاما )وقامت بنقل مصاب ( 32 عاما ) وصفت اصابته بالمتوسطة لتلقي العلاج في مستشفى هداسا وما زال هناك عالقا فاقد للوعي تحاول قوات الانقاذ تخليصه من تحت السقايل " . 

الاعلان عن وفاة عامل ثان 
أفادت مصادر طبية انه تم الاعلان عن وفاة عامل ثان بانهيار السقالات .

ضحيتا انهيار سقالات البناء في القدس الشابان هيثم محمود حمامرة ومحمّد القيسي من بيت لحم
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحيتي حادث العمل بورشة البناء في القدس ، هما الشابان هيثم محمود حمامرة ومحمّد القيسي من سكان حوسان وبكير في منطقة بيت لحم .

اعتقال 3 مشتبهين واغلاق ورشة البناء
وجاءنا لاحقا من الناطق بلسان الشرطة أن " ان وحدة شرطية تابعة للاهف 433 ، افتتحت تحقيقا في حادث العمل الذي وقع في ورشة بناء في جفعات زئيف في القدس ، مما ادى الى وفاة شخصين واصابة اخر اصابة وصفت بالخطيرة وتم اصدار امر اغلاق للورشة واعتقال 3 مشتبهين للتحقيق معهم" .

المرحومان هيثم محمود حمامرة ومحمّد القيسي - صورة شخصية 


 تصوير الشرطة



تصوير نجمة داود الحمراء



 تصوير الشرطة


 تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ