logo

رابطة شباب مجلس عائلة الرجبي الرفاعي في القدس بنشاط تطوعي لتنظيف المقابر

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-12-2022 09:45:53 اخر تحديث: 16-12-2022 14:55:53

قام شباب رابطة مجلس عائلة الرجبي الرفاعي في محافظة القدس، مؤخراً، بنشاط تطوعي لتنظيف مقبرتي باب الرحمة اليوسفية في منطقة باب الاسباط،


تصوير أحمد جلاجل


وقد شارك العشرات من ابناء العائلة في هذا النشاط المميز تلبية لنداء المحافظة على مقابر اموات المسلمين في المدينة المقدسة وحمايتها. واشاد عدد من المشاركين بالنشاط، ودعوا جميع العائلات "ان تحذو حذو عائلتهم وتـلبي نداء الواجب".
من جهته قال رئيس مجلس عائلة الرحبي الرفاعي اسامة الرجبي " ابو خضر": "ان هذه الفعالية تأتي ضمن فعاليات كثيرة ينوي مجلس العائلة وشبابها المضي بها نحو رفعة العائلة وتميزها وأشكر كل من شارك بالفعالية التي تعزز رباطنا وصمودنا وثباتنا كمقدسيين وكواجب عقدي مقدس للحفاظ على حرمة امواتنا وقبورهم".

"نحافظ على مقدساتنا وعلى حرمة مقابر موتانا"
بدوره قال عضو رابطة الشباب محمود الرجبي "ابو تامر" : "ان هذه الفعالية جاءت في اطار الواجب الملقى علينا كمرابطين ان نحافظ على مقدساتنا وعلى حرمة مقابر موتانا".
واكد منذر الرجبي "ابوادم " من رابطة شباب العائلة: "ان حملتنا ستستمر ونشكر كل من ساهم بإنجاح النشاط، ولن نترك مقدساتنا وهذا دور كل مقدسي وعقيدة كل مسلم، باقامة مثل هذه فعاليات ودعى لمزيد من الانشطة والفعاليات لتعزيز الصمود والرباط".

"ستظل عائلة الرجبي الرفاعي نبراسا في الصمود"
من جانبه، عبر نائب رئيس مجلس العائلة زهدي الرجبي "ابو غسان" عن "فخره بشباب العائلة على وقفتهم ودعاهم الى مزيد من النشاطات والفعاليات وان مجلس العائلة لن ينثني عن تقديم كل ما فيه من دعم لتلك النشاطات وستظل عائلة الرجبي الرفاعي نبراسا في الصمود والرباط للمحافظة على الارث الحضاري للامة ولاهل فلسطين مرابطين محتسبين حتى ياذن الله بنصره".
وقدم عضو مجلس العائلة بدوي الرجبي "ابو رفاعي" الشكر والتقدير لكل المشاركين على كل مابذلوه لتتم الفعالية، واثنى عضو مجلس العائلة خالد الرجبي "ابو عدنان" على "النشاط لما فيه من احترام لقدسية قبور امواتنا وعقدية قضيتنا والرباط والثبات على ثغر من ثغور الامة". وقال عضو مجلس العائلة سامي الرجبي "ابو محمد" "ان ذلك النشاط جاء في اطار وحدة شباب العائلة واجتماعهم على الخير وتلبية لنداء الواجب والعقيدة".