logo

مكابي كشافة حيفا الممثل الوحيد للدرجة الثالثة في مسابقة الكأس

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-10-2022 08:11:29 اخر تحديث: 19-10-2022 10:54:10

على ضور نتائج مباريات الجولة السابعة من مسابقة الكاس، نجح فريق مكابي كشافة حيفا المتجدد من الوصول للمرحلة الثامنة التي ستنضم اليها فرق الدرجة العليا.



تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

مكابي كشافة حيفا الذي عاد هذا الموسم الى المباريات بعد ان غاب عنها سنوات عديدة يضم لاعبين مجربين وخاصة من المدينة ممن لعبوا في المواسم الأخيرة في فرق من خارج المدينة.

المدرب حنا فرهود وبعد ان انهى عمله في نادي كرمئيل من الدرجة الأولى، انضم الى الفريق ، وقاد الفريق الحيفاوي امس الى فوز كبير على فريق الدرجة الأولى هبوعيل البعينة في مباراة خارجية.
في الدقيقة 32 تمكن روبرت رحيل من فتح باب التسجيل عندما احرز هدف السبق لكشافة حيفا، ونجح البديل لاعب التعزيز شادي حجوج من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 77.

اليوم الأربعاء وفي الساعة الخامسة ستتم قرعة مباريات الجولة الثامنة في مركز الضيافة في ستاد رمات غان الدولي.

الوحدة كفر قاسم يتاهل بهدف في فترة التمديد مع م. كفر كنا
فريق الدرجة الممتازة الوحدة كفر قاسم انتظر حتى فترة التمديد الثانية ليحسم اللقاء مع فريق الدرجة الأولى النادي الرياضي شباب كفر كنا، بعد أداء مميز للفريق المحلي الذي كاد لاعبه مصطفى غضبان ان يحسم اللقاء لصالح فريقه.

هدف كفر قاسم الوحيد سجله محمد صرصور من كرة مرفوعة سددها على الطاير لتخضع حارس كفر كنا البديل تومر كوهن الذي ابقى فريقه في صورة المنافسة في اكثر من حالة تسجيل.









تصوير موقع بانيت