logo

مصرع فايز حلف وملكة زبيدات بحادث طرق قاتل قرب ابطن

من عماد غضبان وفتح الله مريح مراسلي موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-10-2022 16:46:38 اخر تحديث: 19-10-2022 06:37:21

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر طبية ان حادث طرق وقع بين مركبتين على شارع 762 قرب قرية ابطن . وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما

 ان الطاقم الطبي التابع لنجمة داوود الحمراء يقوم بتقديم علاج اولي 3 مصابين باصابات متفاوتة .

وفاة أحد المصابين
علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما لاحقا من مصادر طبية ان الطواقم الطبية اعلنت عن وفاة شاب ، وتم نقل مصاب ومصابة في الاربعين بحالة خطيرة غير مستقرة الى مستشفى رمبام .
وفي ذات السياق، افادت الشرطة انها افتتحت تحقيقا في ملابسات حادث طرق قاتل وقع على شارع 762 بين مركبتين والذي ادى الى مقتل شخص واصابة شخصين اصابات خطيرة .
هذا ووصل افراد الشرطة الى المكان للتحقيق في أسباب الحادث .
من جانبه ، أفاد كايد ظاهر الناطق الرسمي للاعلام العربي في سلطة الاطفاء والإنقاذ :" عملت طواقم الاطفاء والانقاذ من محطة الكريوت على تخليص عالق جراء حادث طرق صعب بين سيارتين بالقرب من انفاق شارع رقم 6 شمالا شارع رقم 762 . الطواقم تمكنت من تخليص عالق من داخل سيارة اشتعلت بها النيران جراء الحادث واتضح انه فارق الحياة قبل تخليصه " .

اعلان وفاة المرأة
وجاءنا لاحقا من الناطق بلسان مستشفى رمبام :" بأسف شديد ، أعلن عن وفاة سيدة نقلت من الحادث الصعب الذي وقع الليلة بالقرب من بلدة ابطن حيث كانت السيدة قد وصلت 
الى المشفى وطواقم الاسعاف تقوم بمحاولات لانعاشها ليضطر الأطباء للاعلان عن وفاتها . ويتواجد في المشفى مصاب اخر بحالة خطيرة للغاية " .

ضحية الحادث هو الشاب فايز منير حلف (22 عاما) من سكان حلف ام راشد
افاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية الحادث هو الشاب فايز منير حلف (22 عاما) من سكان حلف ام راشد بجانب بسمة طبعون .

من جانبه ، ذكر الناطق بلسان مستشفى رمبام في حيفا في بيان صحفي وصلت نسخه عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما " ان السيدة التي توفيت تبلغ من العمر 51 عاما وزوجها ما زال في المستشفى وحالته خطيرة للغاية " .

اعلان اسم الضحية الثانية للحادث : ملكة زبيدات
وعلم موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن المراة التي توفيت بالحادث هي ملكة محمد زبيدات (خوالد) ، والبالغة من العمر 51 عاما ، وهي من عرب الحلف.

مستشفى رمبام : المصاب حالته خطيرة جدا
وقال متحدث بلسان مستشفى رمبام في بيان صحفي وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" بخصوص المصاب بالحادث قرب ابطن، حالته خطيرة جدا، وهو يعاني من إصابات متعددة. المصاب سيخضع لعمليات جراحية خلال اليوم، وهو يتلقى العلاج في قسم الطوارئ العام ".

المرحومة ملكة زبيدات - صورة شخصية


المرحوم فايز حلف - صورة شخصية


تصوير : نجمة داوود الحمراء


تصوير : سلطة الإطفاء و الإنقاذ