logo

محبوبة الأطفال شادية أمون تصدر أغنيتها الأولى وتصورها بطريقة الفيديو كليب

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-10-2022 07:23:30 اخر تحديث: 19-10-2022 06:39:57

قامت الفنانة شادية أمون من يركا ، بإصدار أغنيتها الأولى للأطفال وتصويرها بطريقة الفيديو كليب وذلك بالتعاون مع ستوديو سعيد في كفر ياسيف . كتبت كلمات الاغنية ،

وقامت بغنائها الفنانة أمل خازن ولحنها كل من الفنانة أمل خازن والدكتور لؤي سعيد والذي قام أيضا بالتوزيع الموسيقي للأغنية ، فيما قام بتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب الفنان بشارة خازن الذي يعمل على المونتاج وقامت الفنانة
 أمل خازن بإخراجه . 

وشادية امون من قرية يركا  هي مقدمة عروضات موسيقية وحركية للاطفال ، اعياد ميلاد وحفلات ، مقدمة قصص ومسرح دمى .
اكملت تعليمها الثانوي بمدرسة الاخوة في  يركا ، ثم انتقلت لكلية اوهلو تعلمت هناك حركة وموسيقى.
ومنذ ثلاث سنوات بدأت في عروضات قصص للاطفال من خلال مسرح الدمى، ثم عملت بالمخيمات المدرسية كمقدمة عروضات وحفلات موسيقية ورياضية وايضا مقدمة اعياد ميلاد في القرية وتوسع عملي خارج نطاق القرية .عملت في المدارس، الحضانات والروضات .

" استغلوا الاوقات الجميلة مع ابنائكم حتى يشعرون بكمية الحب اللا مشروط منكم "
وقالت شادية أمون موجهة كلمة للأهل : "  اقول لجميع الاهل بان اولادكم لن يتذكروا ثمن اللعبة او الهدية او الملابس التي اشتريتموها لهم ، سيتذكرون فقط اللحظات الجميلة الممتعة العفوية التي قضيتموها معهم ، سيتذكرون الرقصات والاغاني والاحضان والقُبل وقت اعيادهم وافراحهم ، لذلك استغلوا الاوقات الجميلة مع ابنائكم حتى يشعرون بكمية الحب اللا مشروط منكم " .

" السعادة الحقيقية اشعرها بقرب الأطفال "
ووجهت كلمة للأطفال قالت خلالها : " للاطفال الذين احبهم واعشق ضحكاتهم اقول لهم السعادة الحقيقية اشعرها بقربكم . انسى الوجود واكون في قمة الشغف والعطاء معكم " .

وعن رسالتها من خلال عملها قالت شادية : " رسالتي بان السعادة والشغف والتواضع والعطاء من القلب هي التي تصنع النجاح وتألق اي فنان او انسان "  .

هذا وعلى هامش تصوير الفيديو كليب زار مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، استوديو سعيد في كفر ياسيف وأجرى لقاء مع الفنانة امل خازن والدكتور لؤي سعيد تشاهدونه مع مقاطع من الأغنية في الفيديو المرفق .


تصوير موقع بانيت  وصحيفة بانوراما