logo

مقتل الشاب وسيم كيال من جديدة المكر باطلاق نار في نهاريا واصابة اخريْن

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-10-2022 16:08:20 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:39

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من نجمة داوود الحمراء ان حادثة عنف وقعت قبل قليل في شارع سديرو زلمان في نهاريا ، وقد اصيب خلالها

شخصان بجروح وصفت بالخطيرة .
وقامت الطواقم الطبية التابعة لنجمة داوود الحمراء باسعافهما ونقلهما الى المشفى .
وعلم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن المصابين تعرضوا لاطلاق نار ، وقد هرعت الى المكان قوات من الشرطة وباشرت بالتحقيق في ملابسات الحادثة .
وجاءنا لاحقا من نجمة داوود الحمراء أنه " استمرارا لحادث العنف في نهاريا فهناك 3 مصابين تم نقلهم الى مركز الجليل الطبي في نهاريا ، أحدهم حالته حرجة ( 20 عاما ) ويخضع لعمليات انعاش ، فيما وصفت حالة الاخرين بالخطيرة بالطفيفة " .
هذا وأفاد المركز الطبي للجليل في نهاريا أنه " وصل الى المركز الطبي للجليل في نهاريا ثلاثة مصابين جراء اطلاق نار في مدينة نهريا ، ووصفت جراح احدهم بالحرجة ومن بين المصابين الذين وصلوا شاب ( 24 عاما ) واخر ( 20 عاما ) وهما من سكان جديدة المكر وصفت جراحهما بالمتوسطة والمستقرة " .

اعلان وفاة أحد المصابين
أفاد المركز الطبي للجليل في نهريا أنه تم اعلان وفاة أحد المصابين بعد فشل محاولات انعاشه ، فيما لا تزال حالة الاخرين متوسطة ويخضعان للعلاج .

اعتقال مشتبهيْن من عكا وجديدة المكر بالاعتداء على شرطي وحارس
وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان له :" اعتقلت الشرطة مواطنا من عكا واخر من جديدة المكر بشبهة اعتدائهما على رجال شرطة وحراس في المركز الطبي للجليل في نهاريا " .
وجاء في البيان :" بعد حادثة القتل التي وقعت في مدينة نهاريا ، وصل الى المركز الطبي للجليل في نهاريا أبناء عائلة وأصدقاء المصابين ، وذلك مع الإعلان عن وفاة أحد المصابين وبدأوا بالاخلال بالنظام وحاولوا الدخول الى قسم الطوارئ ، حيث قام رجال الشرطة والحراس بمنعهم من الدخول واعتقلت الشرطة مواطنا من سكان عكا ( 49 عاما ) ومواطنا من جديدة المكر ( 21 عاما ) بشبهة اعتدائهما على شرطي وحارس في المكان " .
من جانبه ، قال الناطق بسلن مركز الجليل الطبي في نهاريا في بيان له :" في ظل وصول مصاب بعيارات نارية الى المركز الطبي الليلة ، والاعلان لاحقا عن وفاته ، تجمع العشرات من أقرباء المرحوم في مدخل قسم الطوارئ في المشفى، وتم استدعاء قوات من الشرطة وخلال الحادثة حاولوا الاعتداء على الحراس وعلى رجال الشرطه ، حيث تم رش غاز الفلفل للسيطرة على الاوضاع واعادة الامور الى طبيعتها ".
و
قال مدير عام المركز الطبي للجليل نهاريا البروفيسور مسعود برهوم :" انا ارى حادثة العنف بخطورة كبيرة ، واشكر رجال الشرطة على التعاون" .

ضحية اطلاق النار في نهاريا هو الشاب وسيم كيال ( 18 عاما ) من جديدة المكر
أفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في نهاريا هو الشاب وسيم كيال ( 18 عاما ) من جديدة المكر .


المرحوم الشاب وسيم كيال - صورة شخصية


تصوير نجمة داوود الحمراء


تصوير الشرطة