logo

جولة تصويرية في حيفا لشباب وشابات من المجتمع العربي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-09-2022 06:08:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:06:10

بمبادرة مركز مساواة الحقوقي - وجمعية تشرين - مسرح اليمامة ضمن برنامج "فضاءات للثقافة الفلسطينية" وبدعم من مؤسسة "التعاون" أنطلقت ثلاث مجموعات شبابية من

 

صور من مركز مساواة ومشروع فضاءات للثقافة الفلسطينية

النقب والمثلث والجليل ، مؤخرا ،  إلى مدينة حيفا للتعرف على المدينة ورواية قصتها من خلال الصور التي التقطها المشاركين.

نقطة الانطلاق كانت من مركز الكرمل" الثقافي التربوي والحقوقي مقر مركز مساواة ومن ثم انطلقت المجموعات لزيارة عدة مناطق في حيفا منها حي وادي النسناس ،تل السمك وحديقة البهائيين ورافقهم في الجولة المرشد والاعلامي شاهين نصار الذي أطلعهم على تاريخ المدينة والمباني التي تم تدميرها في النكبة ومابعدها إضافة للتعريف بالمعالم التاريخية في المدينة.
وشرحت منى ظاهر منسقة البرامج المجتمعية في مركز مساواة عن الهدف من البرنامج: "تهدف الجولات بالاساس إلى تعريف الشباب العرب على البلدات العربية والمدن المختلطة وتعزيز التشبيك والتواصل بين المجموعات الشبابية من الجليل والمثلث والنقب".
 واعلن الفنان كايد ابو لطيف من مسرح اليمامة النقباوي انه سيتم التحضير لمعرض صور لعرض أفكار ورؤية الشباب والشابات المشاركين في الجولات التي نظمت في النقب والطيبة وحيفا".

واكدت روزالين حصري مركزة البرنامج الثقافي في جمعية تشرين على أهمية المشاركة الشبابية في الجولات التي تساهم بتعميق معرفتهم واثراءهم الثقافي وتعزيز ارتباطهم بالوطن.