logo

شخصيات رفيعة المستوى تلتقي الاعلامي بسام جابر في حيفا وتثني على عمل مؤسسة بانوراما وقناة هلا

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
18-09-2022 08:24:40 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:07

التقى عدد كبير من متابعي ومحبي وشخصيات رفيعة المستوى ، الاعلامي بسام جابر مدير مؤسسة بانوراما ومجموعة بانوراما قناة هلا وموقع بانيت ، خلال الحفل

الذي أقيم في الكلية الاكاديمية العربية في اسرائيل في مدينة حيفا لتتويج أمسية ادبية وندوة خاصة بمناسبة إشهار المجلدات السبعة للمحامي زكي كمال، التي تحمل عنوان " مواقف واراء في التربية والمجتمع والسياسة والقضاء " ، وذلك بحضور ضيوف بارزين في المجال الاعلامي من بينهم مدير ومالك مجموعة بانوراما الاعلامي الصحفي بسام جابر وبحضور رئيس القائمة العربية الموحدة منصور عباس والوزير حمد عمار ومدير المحاكم الشرعية القاضي د. اياد زحالقة، وبحضور البروفيسور رندة خير عباس رئيسة الكلية الاكاديمية، وشخصيات اعلامية ودينية من شتى الاوساط .

وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ان عددا كبيرا من محبي ومتابعي قناة هلا وموقع بانيت كانوا قد التقوا الاعلامي مدير مؤسسة بانوراما ومجموعة بانوراما بسام جابر ، وتبادلوا معه الحديث حول الكثير من المواضيع الاجتماعية والإعلامية والسياسية وغيرها ، وكان من بين الذين التقوا جابر قضاة ووزراء وسياسيون وشخصيات دينية من شتى الأوساط .

الاعلامي بسام جابر :" كل موضوع كتبه المحامي زكي كمال تعمق به فعلا "
وكان الاعلامي مدير مجموعة بانوراما الاستاذ الاعلامي بسام جابر قال خلال الحفل :" هذه المقالات التي تظهر في المجلدات السبعة نشرت في بانيت واماكن اخرى ، وحينما بدأنا بنشر تلك المقالات وصل اليّ احد المحررين الذين يعملون في بانوراما وقال لي ان المقالات التي يكتبها المحامي زكي كمال مكتوبة بعمق . وانا اقول فعلا هي مليئة بالعمق، وكل موضوع كتبه المحامي زكي كمال تعمق به فعلا . أشكره على دعوته لي لاشهار المجلدات السبعة وقد ارغمت على القاء كلمة ولكني رفضت تواضعا وهذه فرصتي الان للحديث عن المحامي زكي كمال في المجال الادبي والسياسي، فهناك صعوبة بان نجد شخصا يجمع هذا الالمام بهذه الجوانب ، وهو يؤكد اليوم بهذا الاشهار وهذا الاثبات مصداقيته وإلمامه بكل هذه المواضيع التي تطرحها هذه المجلدات . أهنئ المحامي زكي كمال بهذا الاصدار الكبير " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما