logo

عضو الكنيست وليد طه: ‘ اذا كفّ نتنياهو عن التحريض ضد المجتمع العربي يمكن أن يكون لنا حديث معه ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-09-2022 06:19:58 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:07

صرح عضو الكنيست عن القائمة الموحدة وليد طه بان :" نتنياهو يمارس الدور الذي يريد من كل انسان عربي ان يبقى في البيت ويقمع ارداته ، نتنياهو يريد أن يقيم حكومة مع

بن غفير وسموتريتش ، ونحن من بعثنا بنتنياهو الى البيت لأننا نريد ان يغير نتنياهو من جلده . القائمة الموحدة رفعت شعار التأثير ، ونريد أن نكون جزءا مؤثرا في أي معادلة سياسية قادمة لمصلحة مجتمعنا العربي ، نحن نكون حيث تكون مصلحة مجتمعنا العربي ، فاذا كفّ نتنياهو عن التحريض ضدنا فيمكن أن يكون لنا حديث معه ".
تصريحات وليد طه جاءت خلال لقاء تلفزيوني على الهواء مباشرة من مبنى الكنيست مع قناة هلا، خلال تقديم القائمة الموحدة أوراق ترشيحها يوم الخميس الماضي.

"نريد من نتنياهو أن يكف عن التحريض ضد المجتمع العربي"
وأضاف طه :" لا نريد ان يحصل نتنياهو على أغلبية وأن يشكل حكومة ... نتنياهو ليس في رؤوسنا ، نحن نريده أن يكف عن التحريض ضد المجتمع العربي . هو كذاب مضلل واعتدنا على أسلوبه ومجتمعنا العربي يجب أن يعاقبه بالخروج للتصويت للقوائم العربية " . 

"اقول للمشتركة ان لا يحولوا فائض الاصوات لقضية أيديولوجية "
وأكد وليد طه :" نريد للقائمة المشتركة أن تنجح وأن نعمل معا ، أتركونا من التكفير والتخوين ، اخرجوا للناس واعملوا . اقول للمشتركة ان لا يحولوا فائض الاصوات لقضية أيديولوجية " .