logo

الشاب عرفة حوامدة من النقب عن لقائه بميسي ونيمار :‘ حلم الطفولة تحقق ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-09-2022 08:55:05 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

أعرب الشاب عرفة سفيان حوامدة من بئر السبع ، عن سعادته الغامرة وفرحه الذي لا يوصف ، بعدما التقى أمس نجوم باريس سان جرمان وبينهم ليونيل ميسي ونيمار في

فندق دان كرمل في حيفا قبيل مباراتهم امام مكابي حيفا اليوم .
وكان قد تحقق حلم الشاب عرفة سفيان حوامدة بمبادرة من جمعية make a wish في اسرائيل التي اخذت على عاتقها تحقيق حلم الشاب من النقب الذي تعرض لوعكة صحية وهو بحاجة لزراعة قلب . - وفق ما ذكرته مع دنيس بار اهارون مؤسسة ومديرة الجمعية لموقع بانيت ، وهي تعمل على تحقيق امنيات اطفال ، شبان وشابات يمرون بظروف مرضية لان "هذا يقويهم ويرفع معنوياتهم ليحاربوا من اجل تخطي الصعوبات الصحية" .

" الشعور لا يوصف "
في هذا السياق، قال الشاب عرفة حوامدة لموقع بانيت وقناة هلا : " الشعور لا يوصف، فقد كان حلمي ان اقابلهم وها انا ذا قد حققت حلمي. التقيت بميسي ونيمار والعديد من لاعبي نجوم باريس سان جرمان كانت لحظة سعيدة بالنسبة الي. ميسي لاعب متواضع جداً فهو يحب ان يساعد وان يسعد الجميع، طلبت منه ان التقط معه صورة وقام بتلبية مطلبي، وجلست معه قليلاً وتحدثنا سويةً. كما انهم قاموا باعطائي تذكرتين لحضور المباراة كهدية وبلوزة يوجد عليها ختمهم ".

"لم يكن سهلاً ان اتقبل مرضي وحزنت جداً لتركي كرة القدم"
وأضاف عرفة
سفيان حوامدة لموقع بانيت وقناة هلا : "كنت لاعب كرة قدم ولكن أصبت بوعكة صحية ، وانا اليوم بحاجة لزراعة قلب . اتمنى من كل شخص بامكانه مساعدتي ان يفعل ذلك . لم يكن سهلاً ان اتقبل مرضي وحزنت جداً لتركي كرة القدم ولكنني أتمنى ان تعود صحتي الى ما كانت عليه وان أعيش لمدة أطول. حلمي عندما كنت طفلا صغيرا أن ألعب مع ميسي . ولقائي به هو تحقيق حلم طفولة ".

" تفاجأوا ولم يتوقعوا ان التقي بهم "
وحول ردود فعل زملائه وعائلته على لقائه بميسي ونيمار، قال عرفة: " جميعهم تفاجأوا ولم يتوقعوا ان التقي بهم، وبدأوا بارسال العديد من الرسائل يسألونني من خلالها كيف استطعت تحقيق حلم كل طفل يحب كرة القدم ويطمح للقاء ميسي ولاعبين مشهورين " . 


صور حصرية لموقع بانيت