logo

حيفا : حضور واسع لشخصيات اعلامية، سياسية ودينية في حفل اشهار مجلدات المحامي زكي كمال

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-09-2022 09:58:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:20:41

أقيمت في الكلية الاكاديمية العربية في اسرائيل في مدينة حيفا أمسية ادبية وندوة خاصة بمناسبة اشهار المجلدات السبعة للاستاذ المحامي زكي كمال، التي تحمل عنوان

" مواقف واراء في التربية والمجتمع والسياسة والقضاء " ، وذلك بحضور ضيوف بارزين في المجال الاعلامي من بينهم مدير ومالك مجموعة بانوراما الاعلامي الصحفي بسام جابر ، وبحضور رئيس القائمة العربية الموحدة منصور عباس والوزير حمد عمار ومدير المحاكم الشرعية القاضي د. اياد زحالقة، والبروفيسور رندة خير عباس رئيسة الكلية الاكاديمية، وشخصيات اعلامية ودينية من شتى الاوساط .
انطلق البرنامج بكلمات من ضيوف الحفل ، حيث تحدثت في البداية البروفيسور رندة خير عباس حول الاصدار الكبير للمحامي زكي كمال ، ورحبت بالحاضرين . 

المحامي زكي كمال :"
المواضيع التي اطرحها ليست لي وانما للاجيال القادمة "
وتحدث مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما مع المحامي زكي كمال ، حيث قال: " نشكر كل من كان له قسط في هذا الانجاز وهذه الامسية التي تترأسها الاستاذة المربية رندة خير عباس وطاقمها الذي يقوم بمهام كبيرة لاشهار هذه المجلدات السبعة . واذكر ايضا فضل بانوراما وعلى رأسهم بسام جابر الذي يحتضن الكثير من المقالات على مدى سنوات وايضا السيدة الفاضلة فيدا مشهور، والكثير من الذين شاركوني في هذا النتاج لهذا المشروع الذي يصل الى سبعة مجلدات وهذه المواضيع التي اطرحها ليست لي وانما للاجيال القادمة ".

الاعلامي بسام جابر :" كل موضوع كتبه المحامي زكي كمال تعمق به فعلا "
أما مدير مؤسسة بانوراما الاعلامي بسام جابر فقد قال :" هذه المقالات التي تظهر في المجلدات السبعة نشرت في بانيت واماكن اخرى ، وحينما بدأنا بنشر تلك المقالات وصل اليّ احد المحررين الذين يعملون في بانوراما وقال لي ان المقالات التي يكتبها المحامي زكي كمال مكتوبة بعمق . وانا اقول فعلا هي مليئة بالعمق، وكل موضوع كتبه المحامي زكي كمال تعمق به فعلا . أشكره على دعوته لي لاشهار المجلدات السبعة وقد ارغمت على القاء كلمة ولكني رفضت تواضعا وهذه فرصتي الان للحديث عن المحامي زكي كمال في المجال الادبي والسياسي، فهناك صعوبة بان نجد شخصا يجمع هذا الالمام بهذه الجوانب ، وهو يؤكد اليوم بهذا الاشهار وهذا الاثبات مصداقيته وإلمامه بكل هذه المواضيع التي تطرحها هذه المجلدات . أهنئ المحامي زكي كمال بهذا الاصدار الكبير " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما