logo

مقتل الصحفي نضال اغبارية من ام الفحم باطلاق نار داخل سيارة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-09-2022 16:53:50 اخر تحديث: 18-10-2022 07:59:30

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية " تلقت الشرطة بلاغا أن رجلا ( 44 عاما ) ، عُثر عليه وهو مصاب باطلاق نار داخل سيارة في ام الفحم .


الصحفي نضال ابو العيلة اغبارية - صورة شخصية

حيث تم نقل المصاب وهو بحالة حرجة الى مشفى هعيمك في العفولة لتلقي العلاج . قوات معززة من الشرطة بدأت بجمع معلومات ، والقيام بعمليات تمشيط واسعة للعثور على مشتبهين " .

اعلان وفاة المصاب
وجاءنا لاحقا من الناطق بلسان الشرطة أنه تم اعلان وفاة المصاب باطلاق النار في ام الفحم متأثرا باصابته الحرجة .

ضحية اطلاق النار في ام الفحم هو الصحفي نضال اغبارية
وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أن ضحية اطلاق النار في ام الفحم هو الصحفي نضال اغبارية من ام الفحم ، وهو أب لابنتين .

بلدية ام الفحم :" رحمك الله أيها الإعلامي الصادق نضال العيلة "
وقد نعت بلدية ام الفحم الصحفي نضال العيلة في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما ، قالت فيه :" صعقت مدينة ام الفحم وصدمت مساء اليوم الاحد الموافق 4.9.2022 بمقتل الصحفي والإعلامي المرحوم نضال محمد أبو العيلة اغبارية، إثر إطلاق النار عليه أمام منزله في شارع المدينة الرئيس في حي الكينا، على يد مجهولين " .
وأضاف البيان :" المرحوم، المغدور والفقيد الإعلامي الشيخ نضال أبو العيلة ما عرف عنه إلا كل خير، وكل صدق، وصاحب أخلاق طيبة وكريمة وصاحب دين، أحبه كل من عرفه، خسارة كبيرة لبلدنا ام الفحم، شهد له القاصي والداني بحسن الخلق والمعاملة والأدب " .

" بلدية ام الفحم تستنكر وتشجب هذا الحادث الإجرامي، وتطالب الشرطة باتخاذ الخطوات والإجراءات المطلوبة واعتقال المجرمين القتلة "
ومضى البيان :" بلدية ام الفحم تستنكر وتشجب هذا الحادث الإجرامي، وتطالب الشرطة باتخاذ الخطوات والإجراءات المطلوبة واعتقال المجرمين القتلة لمحاسبتهم ونيلهم العقوبة، وتتقدم إلى ذويه وعائلته بتعازيها الحارة، داعين الله عز وجل أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يغفر له ويدخله الفردوس الأعلى وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وأن ينتقم من المجرمين المعتدين. حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون" .


صورة من مكان الجريمة - تصوير سكان