logo

اعتداء ثان خلال ساعات في مستشفى سوروكا : قريبة مريضة اعتدت جسديا وكلاميا على ممرضة

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-09-2022 11:30:56 اخر تحديث: 18-10-2022 08:00:20

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من الناطقة بلسان مستشفى سوروكا ان حادثة عنف وقعت في المستشفى، حيث اعتدت قريبة احدى المريضات في القسم


صورة توضيحية تصوير:iStock-makarenko07 

الداخلي على ممرضة في القسم .
هذا وتم استدعاء حراس الأمن الذين قاموا بدورهم باستدعاء الشرطة وتم تقديم شكوى ضد المعتدية وتم اعتقالها من قبل أفراد الشرطة . وقال د. سلومي كدوش مدير المستشفى :" اشجب واستنكر حوادث العنف ضد موظفينا ، العقل لا يستوعب اعتداء مرضى على اشخاص يعملون على علاجهم . هذه ظاهرة مقيتة ويجب على الشرطة وضع افراد منها في محيط المستشفى " .

اعتقال شاب ( 19 عاما ) من رهط بشبهة الاعتداء على طبيب في مستشفى سوروكا
هذا وكان قد تعرّض ظهر اليوم طبيب يعمل في قسم الطوارئ في مستشفى سوروكا ، للاعتداء مما اضطّره لتلقي العلاج . وأفادت الشرطة أن أفرادها وصلوا الى المكان وباشروا التحقيق في ملابسات حادثة الاعتداء على الطبيب ، وقاموا بعد التحقيق الأولي باعتقال شاب ( 19 عاما ) من رهط بشبهة الاعتداء على الطبيب  .

إدارة المستشفى تستنكر الاعتداء
وفي ذات السياق وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من مستشفى سوروكا جاء فيه : " قام أحد المتعالجين بالعتداء على طبيب في غرفة الطوارئ وقام أبناء عائلة المعتدي باثارة الشغب ، وعلى الفور قام حراس الأمن باحتواء الأمر واستدعاء الشرطة التي اعتقلت عداا من المشتبهين "
وتابع البيان : " إدارة المستشفى تستنكر هذا الاعتداء وترى بمثل هذه الأعمال أعمال همجية ولا تتوانى في علاجها بالطرق القانونية " . الى هنا نص بيان المستشفى .