logo

تقديم تصريح ادعاء ضد 6 أشخاص من رهط بتهمة ضلوعهم بقتل الشاب وسام أبو عجمي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-09-2022 10:53:14 اخر تحديث: 18-10-2022 08:21:12

أعلنت الشرطة، اليوم الجمعة، انها أنهت التحقيق في ملابسات مقتل المرحوم الشاب وسام خليل ابو عجمي من رهط، باطلاق نار وقع في المدينة يوم 28.7.2022.

وقال متحدث بلسان الشرطة " ان الشرطة تلقت بلاغا عن شجار بين عائلتين في حارة رقم 26 في رهط، تخلله اطلاق نار، وقد وصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان، فيما تم نقل 10 أشخاص لتلقي العلاج، وتم كذلك اعلان وفاة أحد المصابين فيما بعد ".

" أحد المشتبه بهم بحوزته سلاح مرخص "
وتابع المتحدث بلسان الشرطة:"  بعد تقييم للوضع في المكان، تقرر إقامة طاقم تحقيق خاص مشترك بين محطة الشرطة في رهط ووحدة " اليمار " المركزية في النقب، ومع تقدم التحقيق تم اعتقال 6 أشخاص بشبهة ضلوعهم باطلاق النار، وكل المعتقلين من سكان الحارة وأبناء نفس العائلة ".
وأوضح المتحدث بلسان الشرطة " انه من بين المعتقلين مشتبها بحوزته سلاح مرخص، ووفقا للشبهات فانه استعمله خلال الشجار، وقد تم تمديد اعتقال المشتبه بهم على مدار 39 يوما، ومع انتهاء التحقيقات تم اليوم تقديم تصريح ادعاء ضدهم، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضدهم بتهم القتل واستخدام السلاح ".
وقال قائد وحدة اليمار في النقب يوسي دورون " ان وحدة اليمار وبالتعاون مع قوات أخرى من الشرطة تمكنت من فك رموز 4 حالات قتل في النقب وقعت في الشهر الماضي، اذ يتم استخدام الأدوات المناسبة من أجل الوصول الى الجناة ".


المرحوم وسام خليل ابو عجمي- صورة شخصية



تصوير الشرطة