logo

ضبط مختبر للمخدرات في كفرقاسم- واعتقال مشتبهيْن

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-08-2022 08:02:45 اخر تحديث: 18-10-2022 07:54:36

اعتقلت الشرطة، مشتبهين من سكان مدينة كفرقاسم، للاشتباه في حيازتهما مسدسًا بشكل غير قانوني ، وزراعة وإنتاج مخدرات في مختبر يضم حوالي 1000 شتلة من مادة


تصوير الشرطة

مشتبه في كونها مخدر، وقد تم صباح اليوم ، بحسب نتائج التحقيق ، تقديم تصريح مدع ضدهما.
وقالت الشرطة في بيان صادر عنها: "قام افراد شرطة ومحققو محطة كفر قاسم ، بالتعاون مع مقاتلي اليسام ، بنشاط  تم خلاله اعتقال مشتبهين من سكان المدينة ، تتراوح أعمارهم بين 35 و 43 عاما ، للاشتباه في حيازة مسدس بشكل غير قانوني وزراعة وإنتاج المخدرات في ظروف مختبرية في المدينة".
واضاف البيان: "في إطار العملية التي نفذت بمساعدة طائرة بدون طيار وكلب ، اكتشف افراد الشرطة في مجمع في منطقة مكشوفة قرب كفر قاسم مختبرا يحتوي على حوالي 1000 شتلة من مادة يشتبه في أنها مخدر الحشيش، و 6 كيلو من نفس المادة جاهزة للاستعمال مخبأة في حفرة محفورة داخل المجمع ، و الكثير من المعدات المستخدمة في زراعة وانتاج المخدرات وكمبيوتر وطوابع بنكية مزيفة".
وتابع البيان: " وفي مدخل المجمع، رصدت طائرة بدون طيار تابعة للشرطة أحد المشتبه بهم وهو يحاول الهروب من المجمع بينما كان يرمي شيئًا ما في طريق هروبه. بعد اعتقال المشتبه به ، فتشت الشرطة المنطقة المحيطة بالمجمع وصادرت مسدسًا وذخيرة، و تم القبض على مشتبه به آخر داخل المجمع". وفق ما جاء في بيان الشرطة.