logo

اتهام 3 شبان من النقب بسرقة 11 مركبة- من بينها شاحنتا قمامة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-08-2022 07:13:17 اخر تحديث: 18-10-2022 08:18:59

اعتقلت شرطة إسرائيل 3 مشتبه بهم من النقب، وقدمت بحقهم لائحة اتهام لضلوعهم بسرقة 11 مركبة من بينها شاحنتا قمامة. وجاء في بيان صادر عن الشرطة ،


تصوير الشرطة

 وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: " في الوحدة المركزية في لواء النقب ، فُتح تحقيق سري ضد مشتبه بهم في سرقة مركبات من مناطق مختلفة من البلاد. وفي 8 آب الجاري ، في نهاية عملية سرية وبعد أن تعقب افراد اليمار واليسام في النقب شاحنة قمامة سُرقت من موقف سيارات شاحنة في منطقة أوفاكيم ، تم اعتقال المشتبه بهم على حاجز ميتار، وحسب الاشتباه ، كانوا يعتزمون نقلها إلى مناطق السلطة الفلسطينية".
واضاف البيان: " تم القبض على سائق الشاحنة في نهاية مطاردة على الأقدام، كما اتضح أنه كان يقودها بدون رخصة قيادة. وتم اعتقال قاصر يبلغ من العمر 16 عامًا كان يجلس بجانب المشتبه به الذي كان يقود الشاحنة. وتم القبض على مشتبه به آخر في سيارة يقودها. وتم تمديد اعتقال المشتبهين: أحدهم من سكان حورة النقب (19 عاما ) واثنان من سكان التجمعات البدوية قرب ديمونة (19 ، 16 عاما) من حين لآخر، وفي في نهاية التحقيق ، تم توجيه لائحة اتهام بحقهم مع طلب اعتقالهم حتى انتهاء الإجراءات ضدهم".