logo

التحقيق في محاولة اختطاف وقتل شابة من النقب على يد شقيقيْها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-07-2022 08:54:08 اخر تحديث: 18-10-2022 07:50:05

أنهت الشرطة التحقيق في عملية اختطاف شابة من سكان التجمعات البدوية في النقب ومحاولة قتلها على يد شقيقيها المشتبهيْن. وجاء في بيان صادر عن الشرطة،


صورة للكهف - تصوير الشرطة

وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه :" في 16 حزيران، تلقت شرطة إسرائيل بلاغاً من شابة تبلغ من العمر 19 عاماً من سكان التجمعات البدوية في النقب، تفيد بأن شقيقيها اختطفوها قسراً من منزل والدتها ووضعوها في صندوق سيارة ، وحاولوا قتلها لاحقا " .
وأضاف بيان الشرطة: "كشف مسار التحقيق أنه استمراراً لحادثة الاختطاف، وجدت الشابة نفسها في كهف وكان شقيقاها يهددانها بحرقها حية، وقد أحضرا معدات مساعدة لهذا الغرض ".
وتابع بيان الشرطة: "أن الشابة توسلت من أجل حياتها وطلبت أن تفقد وعيها مسبقًا ، لكن المشتبه بهما اتخذا إجراءات مختلفة ، وفقا للاشتباه ، أجبراها على شرب البنزين بالقوة ، وفي نقطة معينة بدءا في وضعها على سطح خشبي وصب مادة قابلة للاشتعال عليها".
واوضح بيان الشرطة: "عند هذه النقطة لاحظ الأشخاص الذين يعيشون بالقرب من الكهف ، سيارة لا تنتمي للمنطقة ووصلت إلى المكان . وأثناء الحديث مع شقيقيها المشتبهيْن، استغلت الشابة الوضع وهربت في السيارة التي وصل بها الآخرون وقاموا بتهريبها إلى منزلهم ومن هناك إلى المستشفى لتلقي العلاج".
واضاف بيان الشرطة: "فريق التحقيق من قسم الأقليات في لواء النقب بالتعاون مع محطة شرطة عرعرة النقب، تمكن من اعتقال احد الاخوة المشتبه بهما، وهو شاب يبلغ من العمر 22 عاما ، من سكان التجمعات البدوية في النقب. تم تمديد اعتقاله من وقت لآخر واليوم ، في نهاية التحقيق ، سيقدم مكتب المدعي العام في لواء الجنوب تصريح مدع ضده ، مع نيته تقديم لائحة اتهام ضده على الجريمة المنسوبة إليه. وشقيقها الثاني ، وهو أيضا المشتبه به ، هارب والعمليات جارية لتحديد مكانه".