logo

هبوعيل بيتح تكفا يهزم مكابي الرينة بهدفين لهدف

من ابراهيم أبو عطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
17-04-2022 18:53:26 اخر تحديث: 18-10-2022 08:41:19

بحث فريق مكابي الرينة عن صنع التاريخ، حيث لاقى فريق هبوعيل بيتح تكفا ضمن مباريات الاسبوع الـ 34 لدوري الدرجة الممتازة. فريق مكابي الرينة الذي يحتل المرتبة الأولى

 

بحث عّن الفوز والتمني بخسارة فريق نس تسيونه الذي لاقى فريق النادي الرياضي صهيب كفرقاسم من اجل الصعود وبشكل رسمي ونهائي لدوري الدرجة العليا لأول مرة في تاريخه الرياضي.

أهم أحداث المباراة
بداية قوية للفريق الضيف المدعوم بالف متفرج على الافل اتو من منطقة المركز .
فريق هبوعيل بيتح تكفا الفريق الضيف والذي طمح هو الاخر بالفوز لابقاء فرصه حاضره من اجل الصعود قدم اداء افصل في الخمس دقائق ألاولى ووصل على الأقل لفرصتين للتسجيل .

هبوعيل بيتح تكفا يتقدم بهدف نظيف
- استطاع الفريق الضيف هبوعيل بيتح تكفا ترجمة أفضليته على ارض الملعب بتسجيل هدف السبق في الدقيقة الـ 6 من المباراة عن طريق اللاعب بيطر اونيكاتجي .

- هذا وبعد ان سجل فريق هبوعيل بيتح تكفا هدف السبق عاد الى الوراء، مما أتاح لفريق الرينة السيطرة على ارضية الملعب والوصول لعدة فرص للتسجيل والتي اهدرت حتى الان خصوصا من قلة خط الهجوم .
في المقابل فريق هبوعيل بيتح تكفا يعتمد بالأساس على الهجمات المرتدة السريعة والتي تكون خطيرة جدا ، وكان اخرها في الدقيقة الـ 27 حين منعت العارضة الهدف الثاني لفريق بيتح تكفا ، لتبقى النتيجة 1-0 لصالح الفريق الضيف هبوعيل بيتح تكفا  يعد الدقيقة الـ 35 .

- في هذه الأيام الصعبة التي يعيشها المجتمعين العربي واليهودي في البلاد ، وقف قرابة 1000 مشجع لفريق هبوعيل بيتح تكفا ويصوت عال زين سناء استاد جزين في مدينة نوف هجليل، حين شجع جمهور فريق بيتح تكفا لاعب الفريق محمد بدير الذي بدأ بعملية التسخين .

- استطاع فريق مكابي الرينة تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 68 ، بقدم اللاعب خوليو زيزار .

- 2-1 في الدقيقة الـ 94 من ضربة جزاء لهبوعيل بيتح تكفا بقدم كوهين .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما