logo

صاحبات محلات هدايا من طمرة :‘ اقبال على هدايا يوم الأم‘

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-03-2022 15:44:31 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:22

تشهد محلات بيع الهدايا والاكسسوارات في مدنية طمرة اقبال كبيرا من قبل المواطنين على اختلاف أعمارهم في ظل الاحتفال بيوم الأم . وأعربت صاحبات محلات

هدايا عن رضاهن من الاقبال الكبير على شراء الهدايا ، وأشرن الى أن المواطنين يقومون بشراء هدايا متنوعة من الذهب والملابس والزهور ، وصولا الى من يقوم بتوصية الملابس عبر الانترنت وارسالها كهدية ومفاجأة والدته .

" المبيعات لم ترتكز فقط على يوم الام - وامتدت لاسبوع "
وقالت احلام ابو الهيجاء من طمرة لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" المبيعات لم ترتكز فقط على يوم الام بل على مدار الاسبوع الماضي ، فقد عاشت الناس حالة من الاختناق في العامين الماضيين واليوم ينطلق يوم الام دون ازمة كورونا، فانا ام واشعر جيدا ما معنى كلمة امي وصداها واثرها ".

" شبان وشابات وأطفال يشترون الهدايا لأمهاتهم ولأخواتهم "
اما مشيرة كنعان من طمرة فقد قالت لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" كل عام وانتن اقوى ومليئات بالحياة ، اريد ان ابكي حين انطق بأمي . لقد رأيت خلال الثلاثة ايام الماضية شبانا وشابات وصلوا ليحتفلوا بيوم الام ويشترون هدايا، ورأيت ان هنالك من يشتري لاخته الكبيرة واخرين من اطفال اتفقوا لشراء هدايا ".

" علينا
ان نرتقي بامهاتنا "
أما عايشة جوابرة من اكسال فأكدت لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنها لن تترك محلها للحظة بسبب رؤيتها لفرحة المحتفلين ، وقالت :" ليس المهم الاقبال بل المهم والاهم ان نرتقي بامهاتنا، لدينا قسم لبيع الذهب وآخر للاكسسورات ، وغيرها من الهدايا ، فلا يسعني الا ان اقول من ليس لديه مال كاف او لا يملكه لشراء هدية لأمه فلياتي الينا ، فالهدية علينا " .

تصوير موقع بانيت